جديد دار جينجر فستان كاجوال في منتهى الأنوثة تسوقي الآن!

  • بواسطة

فساتين الكاجوال تتسم بالقصة البسيطة و التصميم العملي و الذي لا تشوبه تفاصيل كثيرة مع أناقة جذابة من شأنه أ تمنحك الإطلالة الكاجوال العفوية و المثالية. و لأجل ذلك لا يذخر موقع نمشي جهدا في موافاتك بأجمل و أجدد التصاميم من فساتين الكاجوال التي ستمنحك اللوك الموفق الذي تبحثين عنه. و من آخر تصاميم ط¬ظٹظ†ط¬ط± و ط¬ط¯ظٹط¯ أزيائها فساتين الكاجوال هذه التي يقدمها لك الموقع في عرض كالعادة مبهر يبلغ سعرها 175 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل الأول في تصميم رائع و مثالي، و في لون ناعم و هادئ سيمنحك أنوثة و نعومة ملفتة في إطلالتك الكاجوال، مصنوع من نسيج بوليستر خفيف و شفاف وأملس مع بطانة ناعمة. قصة الفستان واسعة و بطول متوسط مع أكمام قصيرة بقصة ريجلان مزينة بخرز. اختاريه و ابرزي في إطلالتك الكاجوال بأنوثة و نعومة تحبس الأنفاس.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الثاني الذي يقترحه عليك الموقع في اللون الأزرق الكحلي بنفس التصميم و القصة اختلاف فقط في اللون و كلتا الطلتين مثالية و مناسبة لخرجاتك اليومية، فلا تترددي و اختاري منها الأجمل بالنسبة لك.
قصة الفستان مستقيمة مع القماش الشفاف و المريح بخامات ذات جودة عالية. الموديل متوفر لدى الموقع في مقاسات مختلفة سارعي و كوني السباقة إليها قبل نفاذ الكمية! و لا تنسي التوصيل مجاني!

احصلي على الفستان الذي راقك من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.