جديد موديلات كعكة الزفاف 2015 شاهديها و كوني على اطلاع

ليوم العمر تنغمس السيدة في التفكير في فستان زفافها قصته تصميمه لونه، حذاء العروس، المكياج، و كل هذه التفاصيل التي تخص إطلالتها، لكن لا تنسي سيدتي أن ظƒط¹ظƒط© ط§ظ„ط²ظپط§ظپ كذلك من العناصر المهمة في يوم عمرك، و عليك ان تختاريها بشكل يتماشى و الديكور العام لزفافك، و اليوم أقدم لك آخر ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ كعكات الزفاف 2015 التي عليك اختيارها ليوم زفافك هذا الموسم، ط´ط§ظ‡ط¯ظٹظ‡ط§ و استوحي منها الموديل الانسب و اخبرينا أيها أعجبتك أكثر.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كعكة الزفاف 2015 تطل علينا بموديلات و أشكال مختلفة و رائعة تحتفي بهذا اليوم الجميل يوم العمر الذي لا ينسى، أنت كذلك سيدتي اختاري لزفافك كعةكة زفاف مميزة و مختلفة كتلك التي تأتي مزينة بالأزهار الملونة، مثالية خاصة إذا اخترت الفضاء الخارجي مكانا لزفافك، في الحديقة مثلا، أو يمكنك أن تختاريها على شكل pancake في طبقات كما في الصورة الأولى و لا شك ستكون حديث الكل.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

عليك سيدتي قبل اختيار كعكة الزفاف أن تنتبهي إلى الفصل الذي ستتزوجين فيه فإذا كان الفصل صيفا، فمن الأفضل اختيار كعكة بطعم الفواكه، مع زينة الورود الملونة و المختلفة، التي تضفي عليها جمالا إضافيا، و من المميز كذلك خلق جو من التناسق بين فستان زفافك و الكعكة مثلاً، إذا زينت فستانك أو تسريحتك بوردة، فقد تتزين الكعكة بها أيضا، و قد تزين بها بطاقات الدعوة. كلها أفكار يمكنك أن تجعليها حاضرة في يوم زفافك و تزيني بها هذا اليوم الذي يبقى في ذاكرتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لا تنسي سيدتي أن تطلبي نصيحة منسق الورود الخاص بزفافك، ليقدم لك نصيحته، قبل شراء كيكة الزفاف المزينة بالورو حتى يكون هناك نوع من التناسق و التناغم في كل عناصر زفافك، فكعكة الزفاف ليس مجرد عنصر ثانوي في يوم زفافك لا أهمية له، و لأجل ذلك ظƒظˆظ†ظٹ حريصة على اختيار موفق لكعكة الزفاف، حتى تكون صورك أنت و شريك حياتك و أنتما تقطعان كعكة الزفاف جميلة

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.