حذاء رياضي بلا اربطة سر الاناقة الرياضية هذا الموسم

تمكنت الاحذية ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹط© الجديدة التي لا تحتوي على ط§ط±ط¨ط·ط© بفرض نفسها في ساحة الموضة هذا ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… حيث تربعت على عرش الموضة منذ خروجها إلى الاسواق، لانها تمنح المرأة مظهرا خاصا و مختلفا. كما ان هذا الحذاء ايضا يجمع بين البساطة والاناقة الأنثوية في تصميمه لذلك عمل موقع نمشي إلى تقديمه لك بسعر مناسب جدا، تعرفي عليه الان.
البرونزية
كما تعرفين سيدتي هذا الحذاء خرج عن التقليد الذي كان عليه ليظهر باطلالة انيقة و مختلفة تناسب كل الاذواق خاصة و انه يتمتع بجودة عالية في الصنع. هذا الحذاء الرياضي يشبه تمام الاحذية الباليرينا كما يحل محلها بطريقة ذكية، هذا الحذاء يمكنك ان ترتديه سيدتي عندما تريدين الذهاب في نزهة مع الاصدقاء وانت باطلالة عصرية كاجوال، اشتريه الان بسعر 155 ريال سعودي فقط.
البرونزية
هذا الحذاء يأتي مصنوعاً من القماش و يمتاز بأنه خفيف ومريح وعملي ما يجعله يعتبر مثالياً لكل المواسم خاصة أن ط­ط°ط§ط، ط±ظٹط§ط¶ظٹ بلا أربطة Slip on يتناغم مع الملابس الرياضية، هذا الحذاء الرياضي يمكن تنسيقه مع تنورة او بالأحرى بنطلون جينز لان هذه التوليفة من الاطلالة تغازل في المقام الأول الشابات اللواتي يتمتعن بقوام رشيق، اعتمديها الان. التسليم مجاني.
البرونزية

لا تضيعي عليك هذا الحذاء الرياضي الجميل، اطلبيه الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.