حقيبة تسوق مزينة بشال ملون بتخفيضات هائلة!

حقيبة التسوق توليها السيدة اهتماما و عناية خاصة كباقي الحقائب و تقدم لك الماركات العالمية موديلات و تصاميم مميزة من هذه الحقيبة التي تستنجد بها السيدات في إطلالتهن النهارية للتسوق. و كالعادة نمشي يتكفل و يقدمها لك في عرض مغري و استثنائي لن تجديه في مكان آخر. لا تترددي و تسوقي الآن!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الحقيبة من تصميم ماركة "دكني" العالمية و المشهورة بتصاميمها الأنيقة و الجذابة و يقدم لك موقع نمشي هذه الصيحة في موديلين و بلونين مختلفين اختاري بينهما الأنسب لك. البداية مع هذا الموديل المميز مصنوعة في الجزء العلوي من جلد سافيانو و بطانة بطباعة شعار الماركة. و الجميل في العرض أن الحقيبة مهداة لك ط¨طھط®ظپظٹط¶ط§طھ هائلة جعلت سعرها يبلغ 1105 ريال سعودي بعد أن كانت تبلغ 1230 ريال سعودي! تسوقي الآن
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاري ذهه الحقيبة في هذا الموديل بنفس تصميم الأول و نفس السعر كذلك مع اختلاف في اللون، الحقيبة تتميز بالوشاح الملون الذي يزينها و يزيدها لمسة من الجمال و الأناقة، الحقيبة بحمالتا يد مع ابزيم بدبوس لطول قابل للتعديل، واسعة مع جيوب وقفل مغناطيسي للاغلاق كما أنها مزودة بحلية معدنية بشعار الماركة قابلة للازالة بنمط مونوغرام. تأتيك الحقيبة مع وشاح مطبع وحافظة طرية للحماية من الاتربة. اطلبي الموديل و استفيدي من التخفيضات و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!


لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

.
آنيقه هالحقيبه
تسسلمييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.