حقيبة ساتشيل منقطة أكسسوار مميز أضيفيه إلى مجموعة حقائبك!

  • بواسطة

الحقيبة المنقطة من أجمل صيحات الموضة التي بدأت تعود من فترة السبعينيات هذا العام، الأزياء والإكسسوارات المنقطة، وقد ظهرت في الصيف بوضوح في العديد من مجموعات الأزياء العالمية و نالت إعجاب السيدات كونها من القطع البارزة و الهامة في هذا الموسم و التي من شأنها أن تغير من إطلالتك الكاجوال و تزيدها رونقا من الجاذبية و التميز الذي سيشكل الفرق في إطلالتك. اقتنيها الآن من نمشي فسعرها مناسب!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الحقيبة في اللون الأبيض و تزينها نقط سوداء على كل التصميم بحجم صغير، مصنوعة في الجزء العلوي من جلد PU اللامع والناعم مع بطانة من النسيج. تصميم الحقيبة بجيب وسحاب للاغلاق مع طية مزودة بقفلين مغناطيسيين. الحقيبة ستجدينها متوفرة لدى موقع نمشي في هذا اللون و التصميم و بسعر جد مناسب يعادل 125 ريال سعودي فقط! احصلي عليها الآن و ميزي إطلالتك بأكسسوار فريد.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة من توقيع "جينجر" بحمالة كتف قابلة للتعديل، الحقيبة ستسع كل أغراضك الضرورية و الهامة سيدتي فلا تترددي و احصلي عليها الآن و استفيدي من سعرها المناسب قبل نفاذ الكمية! الحقيبة بجيب سهل الاستخدام وجيب شفاف اللون لحفظ بطاقة الهوية. و لا تنسي أن نمشي يهديك خدمة التوصيل مجان و أينما كنت في السعودية ستصلك القطعة في أسرع وقت!

احصلي عليها من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.