حقيبة ظهر بموضة البولكا دوت أفضل خيار لإطلالتك الكاجوال لموسم 2015 !

بات جليا أن ط­ظ‚ظٹط¨ط© الظهر ستلعب دورا هاما و ضروريا في إطلالتك ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ ظ„ظ…ظˆط³ظ… 2015، حيث أنها تتربع على عرش موضة 2015 ، لذلك موقع نمشي ارتأى أن يواكبك بأجمل موديلات حقيبة الظهر التي ستهتمين بالحصول عليها من الموقع. لأجل ذلك سيدتي اختار الموقع اهدائك هذه الموديلات بسعر جد مناسب و يتماشى مع تطلعاتك! و آن الأوان سيدتي لتتألقي بهذه الموضة و تبرزي إطلالتك الكاجوال في لوك مغاير و مميز مفعم بالأنوثة و الجمال.

البرونزية
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

اليوم يدللك الموقع بعدة موديلات من حقيبة الظهر المميزة إدراكا منه أنها صيحة لابد أن تحضر بإطلالتك لموسم 2015، و البداية مع هذا اللون الرائع و الفاتن، حقيبة ظهر ط¨ظ…ظˆط¶ط© ط§ظ„ط¨ظˆظ„ظƒط§ دوت و باللون الأحمر ط®ظٹط§ط± مثالي لا تستغني عنه و احجزيه ظ„ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ المقبلة التي لاشك ستغير منها و تزيدها جمالا. الحقيبة مصنوعة من الجلد الناعم بخامات ذات جودة عالية. تصميم الحقيبة مميز و أنيق و سعرها فقط 125 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

و لمحبات موضة المونوكروم و ثنائية الأبيض و الأسود التي يمكنك تنسيقه في إطلالتك كيفما كانت ألوانها، هذه الحقيبة رائعة بأشرطة في اللون البني للإغلاق. الموديل بحمالات كتف مزدوجة للحمل و هي قابلة للتعديل. حجمها متوسط و سعتها من الداخل تجعلها قابلة لتحمل و تسع كل أغراضك الضرورية و الهامة. سارعي سيدتي و احصلي عليها قبل نفاذ الكمية لأن الموديل يعرف إقبالا غير مسبوق !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

و إليك هذا الموديل الأخير الرائع في اللون الزهري و بطبعات البولكا دوت الرائعة و الجذابة، اطلبيه الآن من موقع نمشي قبل أن تنفذ منه الكمية فسعره مناسب جدا. و لا تنسي أن نمشي عدا عن الثمن المناسب الذي يمنحك إياه يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية، و لا تخلفي موعدك مع تسهيلات كثيرة في انتظارك داخل الموقع ! تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.