حقيبة ظهر مغايرة عما اعتدته احصلي عليها قبل نفاذ الكمية!

حقيبة الظهر أصبحت الآن مع صرعات الموضة قطعة في منتهى الجمال من شأنها أن تزيد من جاذبية إطلالتك. هذا الموديل من الحقائب الجميلة والعملية التي تعد إكسسوارا أساسيا ومفيدا، و سواء كنتِ تريدين أن تجاري الموضة ، أو مجرد ط­ظ‚ظٹط¨ط© تحملينها، هذه الحقيبة التي يقترحها عليك موقع نمشي خيار مناسب لا تترددي في اقتنائه فالسعر جد مناسب و تحمل اسم الماركة المتألقة "جينجر" التي أبدعت في تصميمه و تقديمه بمظهر راقي و أنيق!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذه الحقيبة من توقيع دار "جينجر" مناسبة و جميلة أثناء السفر، أو لارتدائها أثناء ذهابك إلى العمل، هذه الحقيبو مصنوعة من جلد بمادة PU الناعم و المزين بطبعات الترتان الجذابة و على الموضة في هذا الموسم. هذا الموديل من حقيبة الظهر في اللون الأسود بحمالات الكتف مصنوعة من جلد بمادة pu و قابلة للتعديل كما شئت! ط§ط­طµظ„ظٹ عليه الآن فسعره فقط 155 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إن كنت تحبين حقائب الظهر في اللون الأبيض نمشي يقترح عليك هذا الموديل الرائع بنفس تصميم الموديل الأول مع اختلاف اللون الذي تماشى بشكل رائع مع طبعات الترتان المميزة، الحقيبة من الداخل واسعة و ستسع كل أغراضك الضرورية. الحقيبة مزودة بجيوب مزدوجة في الأمام مع إبزيم معدني للإغلاق. احصلي على الموديل الذي راقك أكثر و تألقي! فنمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية ستصلك الحقيبة في أسرع وقت.

احصلي على حقيبة الظهر من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.