حقيبة مايكل كورس الجذابة الآن بتخفيض هام سارعي و احصلي عليها! 2024.

دار ظ…ط§ظٹظƒظ„ ظƒظˆط±ط³ الشهيرة و الفاخرة المعروفة بتصاميمها التي تنال كل الإعجاب عالميا، و يحظى هذا الإسم بشعبية واسعة في كل ربع العالم سببه التصميم المتقن و الجودة العالية لكل تصاميمه و اليوم يدللك موقع نمشي بعرض خاص و استثنائي يتيح لك الفرصة من خلاله على الحصول على ط­ظ‚ظٹط¨ط© مايكل كورس ط§ظ„ط¬ط°ط§ط¨ط© و الأنيقة بسعر مخفض بلغ 1475 ريال سعودي، و هذا العرض محدود سيدتي فلا تتأخري و ط³ط§ط±ط¹ظٹ للحصول عليها!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و لعل كل الصبايا يحلمن بالحصول على ط­ظ‚ظٹط¨ط© ظ…ط§ظٹظƒظ„ ظƒظˆط±ط³ و اليوم مع نمشي الحلم يصبح حقيقة مع التخفيضات المغرية و الخصم الإستثنائي الذي عرفه ثمن الحقيبة، هذه الحقيبة مصنوعة في الجزء العلوى من جلد السافيانو المطعم بدبوس ذهبى مع مقبضان للإمساك مع نهايات بإبزيم، لونها الأبيض يجعلك تعتمدينها مع كل إطلالتك مهما كان لونها، إضافة إلى شكلها الأنيق و الراقي الذي سيميز إطلالتك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الحقيبة السوداء من مايكل كورس هي الأخرى بنفس التصميم و بنفس الأناقة واسعة من الداخل ستسع كل أغراضك، مع عدة جيوب وقفل لوبستر للإغلاق و تزينها حلية معدنية قابلة للانفصال عليها شعار المصمم وتوقيع مزركش. حقيبة فعلا تستحق أن تجد لها مكانا في دولابك، و قد حانت الفرصة لذلك مع موقع نمشي الذي يهديها لك بثمن مميز بعد التخفيضات، مع خدمة التوصيل المجاني. فسارعي و ط§ط­طµظ„ظٹ عليها.

تسوقي الآن و زيني إطلالتك بحقيبة مايكل كورس الأنيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.