دار مارك أنجلو يهديك فستان رائع تجدينه لدى نمشي بسعر استثنائي!

دار "مارك أنجلو" المتألقة ما تزال توافينا بإبداعاتها و تبهرنا بأحدث تصاميمها المميزة و العالمية التي استطاعت ظ†ظ…ط´ظٹ وحدها الحصول على حصرية عرضها و تقدمها لك سيدتي أنت الباحثة عن الإطلالة المثالية الأنيقة و الجذابة. الفستان بألوان مميزة و بموضة مطبوعات الورود الجذابة ستسحرك و تجعلك تختارينها لإطلالتك الكاجوال. و سعره فقط 145 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين في منتهى الأنوثة و الجمال لا شك سيجعلك تبدين في أبهى حلة، مصنوع من مزيج نسيج بولي قطن ناعم مع بطانة. ياقة الفستان دائرية و رتأت الدار العالمية أن تقدمه بدون أكمام ما يتيح لك فرصة تزيين معصمك بأجمل الأساور التي ستغير من إطلالتك.الموديل تزينه طبعات الورود متعددة الألوان بالكامل و تمنحه طابعا من الأنوثة و النعومة الآسرة.
البرونزية
البرونزية
نسقي سيدتي هذا الفستان مع حذاء كعب عالي في اللون الأحمر لتبرزي فاتنة و متألقة أو اختاريه في اللون الأسود. الفستان بسحاب مرئي في الخلف للإغلاق و لسهولة الإرتداء مع حزام أحمر إضافي مع إبزيم بدبوس للإغلاق، الحزام أضفى لمسة رائعة على الفستان و سيبرز التناسق في جسدك. لا تترددي فالفستان متوفر في مقاسات مختلفة. و لا تنسي التوصيل مجاني!

سارعي و احصلي على الفستان قبل نفاذ الكمية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.