دللي معصمك الآن بساعة لامير الجذابة في لون الفوشيا

الساعة من الأكسسوارات المهمة و ط§ظ„ط¬ط°ط§ط¨ط© على معصم السيدة و التي لا يجب أن تغفلي عنها سيدتي في إطلالتك، و تجاوزت الماركات العالمية تصميم الساعة التقليدي و المتعارف عليه و قدمتها في تصاميم متجددة و مغايرة لما كانت عليه في السابق، و هي التصاميم التي لاقت إقبال السيدات و الصبايا على حد سواء. و من هذه الماركات التي ارتأت التجدد في تصاميمها دار "لامير" و التي تقدم لك ساعة يد في ط§ظ„ظپظˆط´ظٹط§ مع حزام بسلسلة.
البرونزية
البرونزية
لأن الساعة و الأسورة مكانهما محفوظ في ظ…ط¹طµظ…ظƒ ارتأت الدار أن تقدمهما لك في عرض واحد يبرز للعيان كساعة و أكسسوار، أجل إنه الإبداع الذي لا ينفك الموقع يوافيك به، و تجدينها لدى موقع نمشي في سعر كالعادة يتوافق معك و مع متطلباتك و يبلغ 195 ريال سعودي فقط! أحزمة الساعة في لون الفوشيا الجذاب مصنوعة من البولي يوريثين الأملس والناعم. الموقع يوفر لك الساعة في المقاس الذي سيناسب معصمك.
البرونزية
البرونزية
السلاسل المرافقة للساعة سلاسل ملحقة متعددة ومزينة بكريستال لا مع. قرص الساعة مستطيل مع أرقام رومانية و حافة ذهبية اللون في إطار من الستانلس ستيل، و لسهولة الإغلاق يبرز في الموديل إبزيم بدبوس للإغلاق وحلقة تثبيت مزدوجة مع التصميم الملفوف المميز الذي واكبت به الدار الصيحات العالمية التي يعرفها تصميم الساعات. ستجدين الساعة متوفرة لدى نمشي في علبة علبة مزينة بتوقيع الماركة و بنفس لون الساعة، و لا تنسي خدمة التوصيل مهداة لك من الموقع مجانا!

ماذا تنتظرين تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.