زيني إطلالتك في هذا الصيف بهذا البنطلون المطبع

البنطلون ط§ظ„ظ…ط·ط¨ط¹ من الصيحات الرائجة و في فصل ط§ظ„طµظٹظپ 2016 تعود الملابس المطبعة بالازهار لتظهر من جديد على منصات عروض الازياء العالمية و الاسواق المحلية، لأنها تعطي طلة انيقة وجميلة على الفتيات، تسعى لتثبت للجميع أنها موضة صعبة الزوال ولا يمكن ان تنافسها موضة اخرى او تنحيها عن مكانتها. و اليوم يقترح عليك موقع نمشي هذه الصيحة في موديل صيفي مثالي يهديك إياه الموقع ب125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الموديل كما تشاهدين ظتكتسيه مطبوعات الورود بالكامل في ألوان زاهية تنبض بالحيوية و تحتفي بالصيف، مصنوع من نسيج بوليستر ناعم استرتش سيريحك و يمنحك إطلالة مميزة مع خصر مرن وعريض، بالإضافة إلى طول ط§ظ„ط¨ظ†ط·ظ„ظˆظ† الذي تبرز أساور مع جيبان فى جانبيه. فلا تترددي و احصلي عليه و ط²ظٹظ†ظٹ ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ الصيفية بنقوش استوائية متعددة الألوان ستميزك.
البرونزية
البرونزية
البنطلون المطبع صيحة لابد أن تستحضريها في هذا الصيف سيدتي و يوافيك الموقع بأجمل تصاميمها التي ستجعلك تبدين متألقة و على الموضة. ستجدين هذا الموديل متوفرا في المقاس الذي يلائم جسدك، و نسقي هذ الموضة مع سواء تيشرت صيفي أو بلوزة صيفية أنت و ذوقك سيدتي. و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن و لا تفوتي هذا العرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.