زيني عنقك بلفة من وشاح خفيف بسعر مناسب جدا

  • بواسطة

يعتبر الوشاح من القطع التي تشبه الاكسسوارات حيث يكون وضعها يحتاج إلى دقة الاختيار و التمييز بين ما هو مثنوع بجودة عالية و بين ما هو غير جيد، لذلك عليك ان تتعرفي على أشكال مختلفة من الاوشحة المتميزة واحصلي على الوشاح بعناية فهو قد أصبح من الاكسسوارات الأساسية التي تدل على الأناقة في الاطلالة الكاجوال و تعبر عن الذوق والعصري و التميز عن الاخرين، إضافة إلى فائدتها الكبيرة في حماية نفسك من البرد عندما يتغير الجو فجأة.

البرونزية

وشاح lac الطويل هو ظˆط´ط§ط­ متوفر لدى نمشي ط¨ط³ط¹ط± 75 رس فقط طويل يمكنك لفه على ط¹ظ†ظ‚ظƒ بطريقة جميلة تمنحك طابعا مختلفا عن السيدات الاخريات، هذا الوشاح تتضمن الوانه اللونين الرمادي و الاحمر الفاتح كما تعلمين هذين اللونين متناسقين عند مزجهما. يمكنك وضع هذا الوشاح وانت مرتدية تي شرت او قميص ط®ظپظٹظپ من اللون الابيض كما في الصورة و تبدين اكثر اناقة و رقي.

البرونزية

لا تستغني عن اطلالة الوشاح المميزة و التي تحمل في طياتها الكثير من الجمال و الاناقة، احصلي على هذا الوشاح المميز من Lac و ابرزي بإطلالة صيفية تجمع بين الكلاسيكية و الكاجوال في طابع خاص، اعلمي انه استخدم بوليستر في هذا الوشاح كي يضمن لك الراحة في عنقك اكثر. احصلي عليه سريعا بتوصيل مجاني من داخل السعودية.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.