صنادل كعب عالي من بور لا فيكتوريا الآن بتخفيض مغري و خيالي سارعي و احصلي عليه !

  • بواسطة

نعرف أن النيون من صيحات الألوان التي برزت بشدة في الموسم و برزت ليس فقط على مستوى الأزياء و الملابس و إنما كذلك على مستوى الأحذية و الدليل على ذلك هذا الحذاء ذو الكعب العالي الذي يقترحه عليك الموقع و يهديك إياه في تخفيضات مغرية و خيالية بمعنى الكلمة، لا شك معظم السيدات سيستغلن فرصة هذه التخفيضات و يتجهن إلى نمشي للحصول على هذا الموديل الرائع و الجذاب المميز الذي يستحق أن تستحضريه في إحدى إطلالتك و الذي يحمل توقيع دار "بور لا فيكتوريا". سعره ط§ظ„ط¢ظ† فقط 232 ريال سعودي بعد أن كان في السابق يعادل 1055!

البرونزية
البرونزية

هذا الصندل بالكعب العالي مميز و جذاب خاصة مع لمسة لون النيود الذي يحضر في هذا التصميم و يمنحه جمالية أكثر و مواكبة أكثر لصيحات الموضة العالمية، لذلك لا تترددي و اجعليه خيارك الأول. مصنوع من الجلد بلونه المضيء و المشرق الذي يشع و يتوهج ليمنحك الإطلالة المثيرة في خرجاتك. و مع كعب الفلين المصمم بطريقة مميزة لن تشتكي من الكعب و ستجدين راحتك في الموديل.

البرونزية
البرونزية

الصندل من توقيع الدار العالمية سيميزك سيدتي بحزام الكاحل المطاطي للإغلاق و لسهولة الإرتداء، يمكنك اعتماده مع فستان قصير او مع تنورة و لما لا كذلك في ستايل الكاجوال. الصندل خفيف و مناسب سيلائمك سيدتي. فلا تترددي و وجهتك نمشي لاستغلال فرصة التخفيضات المغرية التي تشجع على شرائها و العرض محدود لا مجال للتردد و التفكير.

البرونزية

تألقي سيدتي مع الألوان المضيئة هذا الموسم! صندل رائع سيخطف الأبصار بفضل تصميمه المميز وكعب الفلين و حزام الكاحل المطاطي. تمتعي بالراحة والأناقة طوال الوقت! لا تنسي سيدتي خدمة التوصيل مجانية و الموديل نفذت منه كل المقاسات ما عدا المقاس 40 ط³ط§ط±ط¹ظٹ و كوني المحظوظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.