صندل بسيور ملونة بتصميم في منتهى الروعة و الأناقة اطلبيه

يعد الصندل حذاء مثاليا يحضر في كل موسم، كونه خفيفا و مريحا و جيد التهوية، وفي صيف 2016 يطل الصندل بأشكال مختلفة تتنوع بين النعل المسطح و الكعب العالي، و تزهو بالألوان النابضة بالحياة و الألوان المعدنية المتلألئة أو تتحلى بالألوان الهادئة، لتجد كل امرأة الموديل المناسب لذوقها و أسلوب ملبسها. و اليوم موقع نمي يقترح عليك موديل صنادل ط¨ط³ظٹظˆط± ظ…ظ„ظˆظ†ط© في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ ط§ظ„ط±ظˆط¹ط© ط§ط·ظ„ط¨ظٹظ‡ قبل نفاذ الكمية و استفيدي من عرض نمشي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الصندل ط¨طھطµظ…ظٹظ… مميز و مبتكر يحمل توقيع ماركة "سبير" المتألقة مصنوع بتصميم بسيور من لونين وبنمط محبوك من مادة صناعية مع مقدمة مفتوحة، الصندل سيمنحك راحة تامة و خفة في حركتك. موقع نمشي يقترح عليك اليوم موديلين مختلفين من هذه الصنادل الرائعة اختاري بينها الأنسب لك و استفيدي من سعرها المناسب الذي يبلغ 115 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك هذا الموديل الثاني بنفس تصميم الأول مع اختلاف في اللون جمعت فيه الدر بين لون البيج و البني بكعب مغلق مع حزام كاحل مزود بابزيم و دبوس قابل للتعديل، مزود بسحاب خلفي للاغلاق سهل الارتداء و الاستعمال، النعل سفلي قوي لمزيد من المتانة و تجدينه بمقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقدمك. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.

لطلب الصندل اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.