صندل فلات لراحة قدميك و لخفة في حركتك اقتنيه فالسعر جد مناسب 2024.

للكعب العالي أناقته وسحره و علاقة متينة مع كل سيدة لابد أن يحضر في خزانتها، و لكن هذا لا يمنع من أنه يتسبب في الشعور ببعض الآلام في القدم والساقين و يدفعنا في بعض الأحيان إلى التوجه غلى موديلات الأحذية المريحة و المناسبة، لذلك يجب أن تستبدليه في بعض الأوقات بحذاء مريح للنزهات النهارية كموديل الصنادل الفلات التي من شانها أن تمنح قدماك راحة مطلقة، و اليوم نمشي يقترح عليك موديل طµظ†ط¯ظ„ ظپظ„ط§طھ أنيق.

البرونزية
البرونزية

الصندل مصمم بجزء علوي اصطناعي أملس و ناعم مع تصميم أنيق و ناعم سيمنحك سيدتي نعومة و راحة مطلقة في خرجاتك مع خفة في حركتك، الموديل بقوس قزح بلون ذهبي باهت مزين في الأمام مع اللون الأسود في الجلد، الحذاء مثالي و ظ…ظ†ط§ط³ط¨ لخرجاتك النهارية و العملية حيث ستشعرين براحة و خفة لا مثيل لها، لا تترددي و اطلبيه الىن فنمشي يهديك إياه بسعر مميز يعادل 110 ريال سعودي فقط !

البرونزية
البرونزية

الحذاء فلات و مميز استنجدي به في أيامك العادية و كل ما شعرت بالتعب من الكعب العالي الذي يشعرنا أحينا بالألم من كثرة اعتماده، لذلك لابأس باعتماد الأحذية الفلات في خرجاتنا فهي كذلك تزيد من إطلالتنا جمالا و أناقة. الحذاء بشريط كاحل رفيع مع إبزيم للإغلاق و هو نعل خارجي اصطناعي متين للراحة. لا تترددي سيدتي و اطلبيه الآن فعدا عن سعره نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.