تخطى إلى المحتوى

صندل فلات لراحة قدميك و لخفة في حركتك اقتنيه فالسعر جد مناسب

  • بواسطة

للكعب العالي أناقته وسحره و علاقة متينة مع كل سيدة لابد أن يحضر في خزانتها، و لكن هذا لا يمنع من أنه يتسبب في الشعور ببعض الآلام في القدم والساقين و يدفعنا في بعض الأحيان إلى التوجه غلى موديلات الأحذية المريحة و المناسبة، لذلك يجب أن تستبدليه في بعض الأوقات بحذاء مريح للنزهات النهارية كموديل الصنادل الفلات التي من شانها أن تمنح قدماك راحة مطلقة، و اليوم نمشي يقترح عليك موديل طµظ†ط¯ظ„ ظپظ„ط§طھ أنيق.

البرونزية
البرونزية

الصندل مصمم بجزء علوي اصطناعي أملس و ناعم مع تصميم أنيق و ناعم سيمنحك سيدتي نعومة و راحة مطلقة في خرجاتك مع خفة في حركتك، الموديل بقوس قزح بلون ذهبي باهت مزين في الأمام مع اللون الأسود في الجلد، الحذاء مثالي و ظ…ظ†ط§ط³ط¨ لخرجاتك النهارية و العملية حيث ستشعرين براحة و خفة لا مثيل لها، لا تترددي و اطلبيه الىن فنمشي يهديك إياه بسعر مميز يعادل 110 ريال سعودي فقط !

البرونزية
البرونزية

الحذاء فلات و مميز استنجدي به في أيامك العادية و كل ما شعرت بالتعب من الكعب العالي الذي يشعرنا أحينا بالألم من كثرة اعتماده، لذلك لابأس باعتماد الأحذية الفلات في خرجاتنا فهي كذلك تزيد من إطلالتنا جمالا و أناقة. الحذاء بشريط كاحل رفيع مع إبزيم للإغلاق و هو نعل خارجي اصطناعي متين للراحة. لا تترددي سيدتي و اطلبيه الآن فعدا عن سعره نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.