عطور Khaltat الجديدة من ماركة وجوه Faces ولا اروع للسهرات و للحفلات

عطور Khaltat ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© من ظ…ط§ط±ظƒط© ظˆط¬ظˆظ‡ Faces ولا ط§ط±ظˆط¹ ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للحفلات

البرونزية

تجدين الآن في محلات "وجوه" Faces ط¹ط·ظˆط± Khaltat من إبداع الشاب الإماراتي محمد هلال. ويعتمد عطر خلطات Khaltat على المبدأ القائل بأن أجوبة كل التساؤلات التي تصادفنا في هذه الحياة تكمن في المشاعر والعواطف، وليس في العقل.

يمزج عطر خلطات، الذي يحمل في نفحاته أعمق التقاليد الشرقية في غلاف عصري وحديث، بين أفضل ما في العالم القديم والعالم الجديد ليخلق العطر المثالي للرجل أو المرأة الحديثة في هذه المنطقة.

تتضمن باقة خلطات Khaltat العطور التالية من حجم 50مل مع المستحضرات المرافقة لها:

خلطات Khaltat رقم 4: يعبر هذا العطر عن عناصر الطبيعة الأربعة: الأرض و الهواء والماء والنار. وتتكون نفحاته العليا من القرفة فيما يطغى الزعفران والورد على نفحاته الوسطى. أما النفحات الأساسية فتعبق بشذى الفانيلا وخشب العود. ندعوكم للتعرف عليها في هذا العطر القوي، حيث يخلق مزيج التوابل والورود والأخشاب حديقة شرقية غامضة.

خلطات Khaltat رقم 8: يرمز الرقم ثمانية إلى اللانهاية، فمع نفحات عليا من البرغموت وقلب من اللافندر والبتشول وقاعدة من خشب الصندل، يأتينا هذا المزيج العطري الفريد ليعيد تعريف العطر الكلاسيكي العالمي.

خلطات Khaltat رقم 12: يعتبر الرقم 12 أكثر مجموعات الأرقام قدماً ويرمز لدورات القمر الشمس وأشهر السنة الاثني عشر. ويتجسد كل فصل من الفصول الأربعة في هذا العطر: فيأتينا الأفندي والتفاح من فصل الشتاء، ونغمات الزهور الصيفية والفاكهة التي تلتف حول قاعدة نفحات خشبية ساحرة.

خلطات Khaltat رقم 20: يمكن وصف جاذبية الرقم اثنين إلى الرقم صفر بتجاذب النقيضين. إذ يجمع هذا العطر بين نفحات عليا حمضية مع قلب غني بشذى الأزهار وقاعدة حلوة وقوية تساهم جميعها في خلق نكهة حسية ورومانسية تثير فينا ذكريات الأحلام الضائعة. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

البرونزية

سلمت لنا وسلم إبداعك
وجزآكي الله خيرا على ما تقدمية
تقبلي ودي واحترامي

دائما مبدع ومتألق
في مواضيعك
مشكور على الطرح الروعه
واحنا في انتظار جديدك
والله يعطيك العافيه

تسلم ايدك على جمال الموضوع
وشكرا على مجهودك

سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.