عقد و لا اروع من جينجر اشتريه الان

  • بواسطة

مازال الصيف مستمرا و مازالت السيدات يقتنين الانواع و اصناف مختلفة من الاكسسوارات بشتى اشكالها و تصاميمها، لذلك نحن بدورنا نقدم لك اخر ما استجد من الاكسسوارات من العقد المصممة بطريقة فريدة. ما عليك سيدتي سوى زيارة موقع نمشي و التعرف على جديد موديلات العقود و القلائد المتوفرة، فلا تترددي سيدتي في شرائها فهي في قمة الجمال عليك.
البرونزية
العقد من الاكسسوارات التي لا تستغني عنها المرأة في طلتها حيث دائما تختار كل عقد حسب شكل الاطلالة التي ستطل عليها لذلك ننصحك سيدتي بشراء هذا العقد بسعر 65 ريال سعودي فقط و ارتديه و انت باطلالة كاجوال انيقة و مميزة تشبه اطلالة النجمات و المشاهير، كوني اكيدة ان هذا الاكسسوار سيزين عنق الكثير من النجمات العالميات لانه مليء بالتغيير و الفن في تصميمه.
البرونزية
هذا العقد من ط¬ظٹظ†ط¬ط± مصمم من سلسلة كابل متصلة مجدولة بشريط من الجلد باللون الاخضر تحمل فيها الكثير من اللآلئ المتدلية و المصنوعة من عدة الوان مختلفة، كما انه يحتوي على قفل قابل للاغلاق باحكام، هذا العقد لك سيدتي يشبه عقد الاميرات فتزيني به ط§ظ„ط§ظ† و ط§ط´طھط±ظٹظ‡ بسعر مناسب كما تقدمه لك موقع نمشي بسهولة و راحة على عنقك لانه خفيف لن تشعري به عليك ابدا.

اشتري عقد اللؤلؤ الان بخدمة مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.