على طريقة الأميرات تألقي بهذا الفستان من نمشي بسعر استثنائي

  • بواسطة

من الفساتين الرسمية الرسمية و المميزة التي نراها مجسدة على أجساد ط§ظ„ط£ظ…ظٹط±ط§طھ و الملكات نقدم لكل سيدة هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† الرسمي الممميز من توقيع دار "لينج" و الذي سيجعل كل من يراك يقارنك بإطلالة الأميرات! أجل سيدتي أصبح بإمكانك الحصول على إطلالة الأميرات فقط مع موقع ظ†ظ…ط´ظٹ الذي يقرب لك كل القطع و الإطلالات التي طالما حلمت بالحصول و اليوم أصبحت في متناولك، و الثمن فقط 250 ريال سعودي، هذه فرصتك لتتألقي كالأميرات ماذا تنتظرين؟
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين من النظرة الأولى يعطي الطابع الرسمي و الأنيق الجذاب يذكرنا بإطلالة الأميرات و أناقتهن الرسمية، هذا التصميم المميز يحمل توقيع دار "لينج" و مصنوع من نسيج بوليستر ناعم وخفيف مع بطانة، مع الياقة بقصة دائرية، الفستان بدون أكمام و تملئه طبعات متعددة الألوان بالكامل جمعت بين اللون البنفسجي و الأصفر و الأخضر و الأسود في مزج مميز و راقي اعتمديه لإطلالتك الرسمية.
البرونزية
البرونزية
الفستان رغم طابع الرسمية الذي يطغى عليه إلا أن أناقة و جمال التصميم تفرض نفسها مع ظهر بفتحة مع زر علوي للإغلاق و سحاب خفي في الخلف مع اللمسة التي تزين الفستان و تذكر بإحدى الألوان المجسدة في قماش الفستان، الحزام الرفيع على الخصر في اللون البنفسجي مع إبزيم بدبوس للإغلاق. ستجدينه متوفرا في مقاسات مختلفة فلا تترددي.

تسوقي الآن فالتوصيل مجاني! آن الأوان لتتألقي كالأميرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.