عندما يلتقي الجينز و الدانتيل في البلوزة يعطي هذا الموديل الرائع اقتنيه!

  • بواسطة

بات معروفا أن الدينيم أو ط§ظ„ط¬ظٹظ†ط² من الأقمشة التي اكتسحت موضة هذا الموسم و شكلت صيحة قوية اعتمدتها غالبية الصبايا و السيدات في إطلالتهن، و قدمته كبريات الماركات في أزياء مميزة و رائعة و أصبح قطعة ضرورية في خزانة السيدة، و إلى جانب الجينز قماش ط§ظ„ط¯ط§ظ†طھظٹظ„ كذلك له سحره الخاص في إطلالة السيدة و في هذا الموسم انتشر بقوة و قال كلمته. لكن ماذا لو اجتمع القماشان معا في قطعة واحدة؟ أجل هذا ما يقترحه عليك موقع نمشي بلوزة من الدينيم و الدانتيل فقط ب145 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
ارتأت دار "جينجر" في هذا التصميم أن تقدم بلوزة بمزج ساحر بين الجينز و الدانتيل مع نسيج من القطن والبولى مع ياقة تقليدية مدببة و أزرار أمامية. قصة ط§ظ„ط¨ظ„ظˆط²ط© بدون أكمام مع دانتيل شفاف و ناعم على الكتفين. قصة البلوزة عادية مهندمة و مميزة ستريحك في أيام الصيف الحارة نسقيها مع جلد الليغينغ و تألقي.
البرونزية
البرونزية
المميز في هذه البلوزة مزيج من الدينيم و الدانتيل الشفاف فى الأمام مع دانتيل شفاف على الظهر و الذي شكل مظهرا رائعا و جذابا استحضريه في إطلالتك. البلوزة رائعة بالفعل تجمع بين الأقمشة الأكثر رواجا و الأكثر خلقا للضجة في عالم الموضة، و مع موقع نمشي فرصة الحصول على هذا العرض في متناولك سيدتي و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.