فساتين الممتلئات 2015 موديلات في منتهى الأناقة

أن تكوني ممتلئة و ذات قوام ممتلئ لا يعني أن لا تهتمي بأناقتك و تتألقي بآخر و أجمل الصيحات، و الموضة و الفاشن ليست حكرا على طرف أو فئة معينة، و لأجل ذلك بتنا نشاهد في الآونة الأخيرة اهتمام كذلك بإطلالة السيدة الممتلئة، و مواكبتها هي الأخرى كما السيدة الرشيقة بأجمل الفساتين و التصاميم، و اليوم سيدتي أقترح عليك مجموعة مميزة و جذابة من ظپط³ط§طھظٹظ† ط§ظ„ظ…ظ…طھظ„ط¦ط§طھ 2015، استوحي منها و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين سيدتي المرأة الممتلئة هي الأخرى يحق لها أن تتألق بآخر صيحات الفساتين و بأجمل الألوان، و ليس بالضروري أن تتظل مختبئة في اختيارها الدائم للون الأسود الذي يغطي حجمها، تألقي سيدتي و احتفي بالربيع و اختاري أجحمل الألوان كوني جريئة أكثر و امنحي نفسك لمسة أناقة و تجدد في إطلالتك. الطبعات تفرض نفسها و تعتبر زصيحة رائجة لابد أن تعتمديها أنت كذلك، لا تترددي و كوني متألقة في خرجاتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

في موسم الصيف تحتار الكثير من السيدات ذات القوام الممتلئ في اختيار الإطلالة المناسبة و تتردد في الإتجاه إلى بعض الإختيارات التي تجدها ربما غير ملائمة و ستبرز قوامها الممتلئ، لكن ليس بعد الآن سيدتي كوني متصالحة مع نفسك و اختاري أنت كذلك أزهى الألولان في فساتينك المكسي مع أجمل الطبعات الملونة حتى تزدادي إشراقة و نظارة، تابعي معنا هذه التشكيلة و تعلمي كيف تتألقين.

البرونزية

.
تسسلمين ي عسوله ..~

حقيقة أعجبني الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.