فساتين زفاف كارولينا هريرا 2015 و تميز ملفت للأنظار

  • بواسطة

كارولينا ظ‡ط±ظٹط±ط§ الإسم الرائد في عالم تصميم الأزياء و الذي على الدوام يبهر العالم بموديلاته و تصاميمه، و في مجموعة ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ لم يغب الإبداع و التميز، فاستحقت أن نشاركك إياها، حتى تتعرفي على أجمل صيحات فساتين الزفاف التي تدعوك ماركة ظƒط§ط±ظˆظ„ظٹظ†ط§ هريرا إلى التألق بها يوم العمر، هذه المجموعة الجديدة من فساتين زفاف كارولينا هريرا 2015 دعوة صريحة لكل سيدة حتى تتميز يوم و تبهر الحضور و العريس بأجمل فستان، شاهدي المجموعة و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مجموعة ظپط³ط§طھظٹظ† ط²ظپط§ظپ ظƒط§ط±ظˆظ„ظٹظ†ط§ ظ‡ط±ظٹط±ط§ 2015 أنيقة و كلاسيكية و في منتهى التميز، و فيه إشارة إلى أن عروس كارولينا هيريرا Carolina Herrera تأتي بملامح راقية من خلال الفساتين الجميلة المنسوجة من التول و المطرزة بالدانتبل و المزينة بأحجار الكريستال التي تناثرت على الفساتين بشكل ناعم و جذاب، كما حملت تصاميمها طابعا رومانسيا تقليديا و أتت أحجار الكريستال لتزين الفساتين خصوصا على شكل أحزمة عند الخصر، برزت من خلالها جمال جسد العروس يوم الزفاف الذي تكون فيه وحدها محط الأنظار.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه المجموعة بدون شك سترضي كل الأذواق و ذلك نظرا للتنوع و التميز الذي تحتويه المجموعة من خلال القصات و الخامات و الألوان، حيث أن الماركة في مجموعة فساتين زفاف كارولينا هريرا 2015 لم تقتصر على اللون الأبيض و حس بل اعتمدت كذلك على اللون البيج الذهبي، و من الخامات التي حضرت بقوة نذكر الدانتيل و التول و الريش و الساتان. و كان الملفت في هذه التشكيلة تلك البذلة البيضاء المكونة من سروال أبيض مع بلايزر أبيض، أعطت من خلاله مفهوما جديدا لإطلالة العروس. كما حضرت الفساتين المنفوشة و تلك بالقصة المستقيمة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.