فساتين طويلة من only اختاري بينها الأنسب لك و تألقي

الفساتين الطويلة و المنقوشة ماتزال تحافظ على مكانتها داخل خزانتك و خاصة لخرجاتك النهارية، حيث تبحثين عن إطلالة مريحة و جميلة. و هذا بالضبط ما تمنحك إياك ظپط³ط§طھظٹظ† دار ONLY المميزة و المنقوشة بطبعات مختلفة و متنوعة في ألوان ناعمة و هادئة، و يقدم لك اليوم موقع نمشي موديلين مميزين بنفس السعر. فساتين Amazona هذه جذابة و ستضفي على إطلالتك أنوثة طاغية و راحة في إطلالتك و سعرها مناسب جدا احصلي عليه !

البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

إليك هذا الموديل الأول الرائع بألوان فاتحة و جذابة جد ناعمة مصنوع من نسيج بولي خفيف و شفاف مع بطانة متوسطة الطول، ياقة الفستان مفتوحة عريضة و بقصة منخفضة مع شرائط كتف قابلة للتعديل رفيعة مع شكل متشابك في الخلف. هذا الفستان سيدتي متميز بطوله المكسي مع فتحات في الأمام. و ستجدين هذا الفستان لدى الموقع في سعر جد مناسب يعادل 145 ريال سعودي، و تجدين هذا الموديل الرائع في أربع مقاسات متبقية بعد نفاذ مقاس XL ، سارعي و اقتني الفستان بمقاسك قبل نفاذ الكمية.

البرونزية
البرونزية
البرونزية

هذا الموديل الثاني كذلك بنفس التصميم و نفس القصة مع اختلاف بالألوان و بطبعات حيوان و زهور متعددة الألوان مع خصر بزمزمات و طول مكسي و تنورة ضيقة و واسعة مع فتحات في الأمام لراحة أكثر. هذا الموديل من الفساتين صالح و بقوة لخرجاتك النهارية و يمكنك أن تضيفي سترة شفافة مع هذا الموديل. و المميز في العرض أن نمشي يهديه لك في تخفيضات مغرية جعلت سعره ينخفض من 145 إلى 131 ريال سعودي فقط ! تسوقي قبل نفاذ الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.