فستان ايلا من الشيفون و بحزام من الدانتيل احصلي عليه الآن

  • بواسطة

فساتين ط§ظ„ط´ظٹظپظˆظ† تعد اختيار مناسبا من شأنه أن يمنحك راحة كاملة في إطلالتك، و لذلك لم تغفل دار "ايلا" هذا القماش و تقدمه لك تصميم مميز و أنيق نال الإقبال من السيدات حتى نفذت منه إحدى المقاسات، الموديل رائع و يقدمه لك نمشي في لونين مختلفين، بين البنفسجي و الأخضر يرجع لك القرار في اختيار الأنسب لك و الذي راقك أكثر، و أضيفه إلى دولابك كقطعة ضرورية ستدعم إطلالتك و تمنحها التألق و الرقي الذي تستحقه.

البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

هذا الموديل الأول باللون البنفسجي في غاية الأناقة و الأنوثة، لونه الجذاب ستخطفين به الأنظار و بقصته الناعمة ستتألقين. الفستان مصنوع من مزيج نسيج ط§ظ„ط¯ط§ظ†طھظٹظ„ الراقي والشيفون الشفاف و الخفيف و شكل مزجا موفقا و فريدا لا بد أن تستحضريه في إطلالتك. ياقة الفستان عريضة مع ظهر بشكل Vمفتوحة، فلا تنسي تزيين عنقك بأجمل العقود. هذا الموديل تجدينه لدى نمشي في أربع مقاسات متبقية بعد نفاذ إحداها، و سعره فقط 325 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية

و إن كنت من محبات اللون الأخضر هذا الموديل الثاني لا شك سيعجبك، الفستان بنفس القصة و التصميم بأكمام بقصة كاب مع جزء علوي بقصة من دانتيل لامع مع بطانة، الفستان بواجهة خصر من الستان مع تنورة من الشيفون بطيات أنيقة مع بطانة مطاطية. طول الفستان مكسي بقصة ضيقة و واسعة. هذا الفستان متوفر بسعر يعادل 350 ريال سعودي، و بثلاث مقاسات متبقية سارعي و اختاري بينها الأنسب لك قبل نفاذ الكمية ! و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.