فستان بافبول بزهور تصميم أنثوي و ألوان ناعمة.

الفساتين المطبعة بالورود ماتزال تسيطر على عرش صيحات الموضة الأكثر رواجا و اعتمادا، و يمكننا القول أن هذا الموسم ربيع و صيف 2016 يحتفي بالصيف من خلال الألوان الفاتحة و الزاهية التي تكتسي كل التصاميم المتوفرة و التي تحمل اسم أشهر الماركات العالمية. و نقترح عليك من هذه الموضة ظپط³طھط§ظ† ط¨ط§ظپط¨ظˆظ„ ط¨ط²ظ‡ظˆط± من توقيع دار "جينجر" و الذي يتميز بتصميمه الصيفي و ألوانه الناعمة التي ستمنحك الإطلالة التي تبتغينها، و ثمنه 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان بقصة طويلة و واسعة بدون أكمام مع ياقة دائرية، الفستان مصنوع من مزيج ناعم من الإلستين والفيسكوز مع مطبوعات الورود التي تزين و تملئ التصميم، بالإضافة إلى خصر بزمزمات تعطيك شكلا و مظهرا مختلفا و أنيقا. الفستان يتميز بألوانه المتعددة و المختلفة التي زيسنت التصميم إضافة إلى التصميم الصيفي و العملي لهذه القطعة.
البرونزية
الستان بطول مكسي و مع حر الصيف وارتفاع درجات الحرارة أنت بحاجة لا شك لقطع ملابس من هذا النسيج المصنوع بها هذا الفستان تسمح للهواء بالمرور وتبقي جسدك منتعشاً، لم نجد خياراً مثالياً لفصل الصيف أكثر من فالفستان فلا تترددي و اختاريه لخرجاتك و انسي حر الصيف كليا.
البرونزية
تشكيلة منوعة من الفساتين المميزة والعصرية بنقوشات ورسمات جذابة لترتديها هذا الصيف يهديك نمشي هذه القطعة منها، تجمع سيدتي بين لوك الفساتين الناعمة و الإطلالة المريحة لتزداني بها في نهارك الصيفي الحار وتشعري بالراحة من خلالها. و ستجدين هذا الموديل لدى موقع نمشي في المقاس الذي يلائم جسدك فلا تترددي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن و احصلي على الفستان من نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.