فستان بصدر مطرز في منتهى الأناقة و الرقي اقتنيه الآن من نمشي

فساتين المحجبات الكاجوال لها قسم خاص و مكانة هامة داخل موقع ظ†ظ…ط´ظٹ حيث أنك ستجدين تصاميم مختلفة و متنوعة ستحتارين بينها في الاختيار، بين المطرزة و المطبعة نمشي يدلك بأرقى التصاميم من توقيع أكبر الدور العالمية التي تجد في نمشي الوجهة المفضلة لدى السيدات و الرائد في مجال التسوق أونلاين. و اليوم يقترح عليك نمشي ظپط³طھط§ظ† ظ…ط·ط±ط² أسود بتصميم أنيق سيبهرك ! و كعادة الموقع هذا الفستان الرائع يوفره لك نمشي فقط ب550 ريال سعودي.

البرونزية

الفستان مصنوع في الجزء العلوي من نسيج شبكي خفيف مريح و شفاف مع تنورة دانتيل محبوكة لارتداء مريح، اختارت الدار تقديم الفستان في اللون الأسود ملك الألوان مع ياقة قلب شفافة مع صدر مبطن للتدعيم وضبط المقاس، قصة الفستان بدون أكمام مع بروز حليات ذهبية مع موضة التطريز التي تزين و تميز الجزء العلوي من الفستان على شكل تطريزات ذهبية لامعة و جذابة ستخطف الأنظار.

البرونزية

الفستان بجزء معدني ذهبي مزين بفيونكة على الخصر على شكل حزام قصد إبراز التناسق في الجسد، و على ظهر الفستان يبرز سحاب خفى للإغلاق و لارتداء سهل إضافة إلى حزام خلفي لضبط المقاس. هذا الموديل المطرز الرائع تجدينه سيدتي متوفرا في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقوامك. الفستان المطرز من توقيع ثردز يهديه لك موقع نمشي بخدمة توصيل مجانية ! احصلي عليه ط§ظ„ط¢ظ† قبل نفاذ الكمية.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.