فستان ثردز بطبعات الفهد لأنوثة مترفة و آسرة

  • بواسطة

الفستان المطبع ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد ط§ظ„ظپظ‡ط¯ من الخيارات و التوجهات التي لا تموت و تظل محافظة على مكانتها مع مرور السنين. و لأنها موضة لا تزول و تبقى على الدوام، يقترحها عليك موقع نمشي في تصميم ظپط³طھط§ظ† طويل رائع و مفعم بالأنوثة يحمل توقيع دار "ثردز" المميزة، و يهديك إياه نمشي في سعر مميز. لا تترددي و احجزي له الآن مكانا داخل دولاب ملابسك و أبهري كل من حولك بلوك جذاب و أنيق!

البرونزية

الفستان تزينه طبعات جلد الفهد و تزينه بالكامل مصنوع من نسيج بوليستر خفيف و مطاطي ناعم سيمنحك أريحية في إطلالتك و ينسدل على قوامك بشكل مثالي و ساحر. ياقة الفستان مربعة و مفتوحة مع طبقة كاب بلون مغاير في اللون الأسود. ألوان الفستان متعددة تباينت بين الأصفر و البني و الأسود. ستجدين سيدتي هذا الموديل الرائع لدى موقع نمشي السعودية في سعر مميز بلغ 400 ريال سعودي فقط ! و كثيرة هي التسهيلات التي بانتظارك داخل الموقع ! فلا تفكري كثيرا.

البرونزية

و لمحبات الفساتين الطويلة هذا الفستان سيعجبكن فطوله مكسي كما أن قصته الضيقة و الواسعة ستمنح جسدك مظهرا أنثويا و آسرا. قصة الفستان بأكمام طويلة. هذا الموديل يصلح لسهراتك و مناسباتك الهامة اعتمديه مع حذاء كعب عالي و لا تنسي تزيين إطلالتك بأجمل الأكسسوارات. تتساءلين عن المقاسات؟ لا تفكري كثيرا نمشي يوفر لك الفستان في أربع مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقوامك، و لا تنسي سيدتي أن الموقع كعادته يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.