فستان راقي بثمن استثنائي لا أظن هناك عرض آخر يضاهيه؟ سارعي و كوني من المستفيدات

العروض المميزة و الإستثنائية موطنها موقع نمشي بامتياز فبعد عدة عروض و تخفيضات، يواصل الموقع موافاتك بأجدد و أجمل التصاميم و لأنك تستحقين الأفضل و الأجمل نقترح عليك سيدتي هذا الفستان الرائع و الراقي و الذي يحمل توقيع دار ليتل ميسترس، الموديل متميز في كل الأصعدة القماش و التصميم و القصة سيبهرانك و لن يدع لك مجالا للشك أو التردد فسارعي و احصلي عليه فلن تجدي لهذا العرض مثيل خاصة أن ثمنه يعادل 425 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان كما تشاهدين ط±ط§ظ‚ظٹ و ناعم و أنثوي لونه البيج الهادئ و الناعم أبرز ما يجذبك إليه إضافة إلى التصميم المميز عند ياقة الفستالن المستديرة و المشكلة من قماش Mech المزين و المطرز بأحجار صغيرة. الفستان مصنوع من نسيج بوليستر خفيفي و ناعم مع بطانة استرتش في الجزء الداخلي.
البرونزية
كما تميز الفستان في الواجهة الأمامية كذلك سيخطف أنظارك تصميم الظهر الشفاف الذي تتخلله خيوط من قماش الفستان بشكل دائري و ناعم سيميزك في إطلالتك. صمم الفستان بحزام من قماش الفستان على الخصر و أعطى التصميم شكلا مثاليا و مظهرا جذابا لا شك سيخلق الفارق في إطلالتك فلا تترددي و ط³ط§ط±ط¹ظٹ للحصول عليه.
البرونزية
هذا الفستان يصلح أن تعتمديه لخرجاتك اليومية مع الصديقات أو للحفلات البسيطة، نسقيه مع حذاء كعب عالي و زيني إطلالتك بأكسسوارات تزيدك جمالا و تألق. هذا الفستان الرائع تجدينه لدى موقع نمشي في أربع مقاسات اختاري منها التي تناسب جسدك. عرض مثالي و تسهيلات مثالية تنتظرك لدى موقع نمشي و أولاها خدمة التوصيل المجانية.

تسوقي الآن و استفيدي من هذا العرض الإستثنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.