فستان سهرة من بيبر دول رائع و بلمسات من الدانتيل الناعمة انت نجمة الحفلة!

الدانتيل يضيف لمسة أنوثة في أي قطعة و يملك هذا القماش مفعول السحر في إطلالتك، و تتفق معظم السيدات على أن ط§ظ„ط¯ط§ظ†طھظٹظ„ قماش مثالي و مميز لسهراتك و مناسباتك الكبيرة، ففستان الدانتيل من شانه أن يبرزك في كامل أنوثتك و أناقتك، إلا أنه كذلك يكفي حضور لمسات قليلة من الدانتيل لتحصلي على إطلالة ساحرة و ناعمة و هو ما يؤكده دار "بيبر دول" و يقدم لك فستانا رائعا يهديه لك الموقع ب325 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الفستان بطابع أنثوي و ناعم سيميزك في سهراتك و يبرزك جميلة و فاتنة، الفستان ارتأت أن تصممه دار ط¨ظٹط¨ط± دول من نسيج من مزيج القطن والبوليستر والإلاستين مع ياقة مستديرة و قصة الفستان بأكمام قصيرة و المميز في هذا الموديل طبقة من الدانتيل الأسود على الأكمام تزيد التصميم جمالا و سحر. مزجت الدار في هذا الفستان بين الدانتيل الأسود مع لون الفستان البيج الناعم و الهادئ.
البرونزية
البرونزية
المميز كذلك في هذا الفستان الرائع قصته الجذابة التي تجعل التصميم ينسدل على جسدك بطريقة ناعمة و أنثوية مثالية، مع بروز الحزام الأسود الذي تتوسطه فيونكا صغيرة سوداء من شأنه أن يبرز مدى تناسق جسدك و إبراز جمال قوامك. الحزام قابل للانفصال و على الظهر سحاب للإغلاق، و من الخلف فتحة التنورة تمنح التصميم تميزا أكثر و جاذبية. و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.