فستان طويل بتصميم مميز و جذاب يهديك إياه نمشي بثمن مناسب!

جانا ايمان تقدم لكل السيدات ظپط³طھط§ظ† ط·ظˆظٹظ„ ظ…ظ…ظٹط² و أنيق تكتسيه مطبوعات الورود و يميزه القصة الواسعة للفستان، و لأن دار "جانا ايمان" متخصصة في تصميم الفساتين الطويلة في مختلف التصاميم، ستجدين سيدتي في هذه القطعة حنكة و إبداعا في التصميم. الفستان يصلح أن تعتمديه لخرجاتك النهارية أو للنزهات مع الصديقات. ظ†ظ…ط´ظٹ يدللك سيدتي و يعطيك ط¥ظٹط§ظ‡ ب 250 ريال سعودي، سارعي و احصلي عليه!
البرونزية
الفستان من توقيع جانا ايمان مصنوع من نسيج جيرسى مع استرتش بياقة V مفتوحة فى الأمام والظهر مع أكمام بنمط كيمونو أي بأكمام بقصة واسعة، الفستان بخصر مرن مع أحبال وتصميم مكشكش سيعكس لإطلالتك أناقة لا مثيل لها.
البرونزية
ظهر الفستان بياقة على شكل V تماما كياقة العنق، طبعات بلون الورود فى الأعلى وعلى حواف التنورة تزين التصميم بالكامل و تمنحك سيدتي أجمل إطلالة و أجمل مظهر سيليق أن تعتمديه في أيامك العادية و إطلالتك الناهرية خاصة.
البرونزية
طول الفستان ماكسى وقصة واسعة ستمنحك راحة في الإطلالة، هذا الموديل سيدتي ستجدينه لدى موقع نمشي في المقاس الذي يلائم قوامك، و سيتحفك نمشي بتسهيلات مغرية ستجعل من كل العروض التي تمنيت الحصول عليها حاضرة و جاهزة لتحصلي عليها فلا تترددي فالتوصيل مجاني.

تسوقي الآن و احصلي على الفستان بأرخص الأثمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.