فستان فيرجز لونج المطرز بالترتر الآن بسعر مخفض اقتنيه !

لعل من أجمل فساتين السهرة فساتين الترتر تعد هي الأخرى من بين الاختيارات الموفق اعتمادها، فساتين الترتر تتميز عن باقي الفساتين بالتوهج و البريق اللافت الذي تضفيه إطلالتك سيدتي و لو كان في لمسة صغيرة فقط إلا أنها من اللوك العام. و من هذه الموضة موقع نمشي يهديك ظپط³طھط§ظ† يحمل توقيع دار "فيرجز لونج" و يهديه لك نمشي السعودية ط¨ط³ط¹ط± مناسب و ظ…ط®ظپط¶ بفضل التخفيضات المغرية التي طالت هذا التصميم الجذاب.

البرونزية

الفستان في لون جذاب و ناعم مع قصة مميزة و أنيقة، الفستان مصنوع من نسيج شيفون شفاف و خفيف مع بطانة من الساتان الناعم، هذا الموديل الرائع تجدينه ط§ظ„ط¢ظ† لدى موقع نمشي بسعر جد مخفض نظرا لسعره السابق، الفستان يبلغ 452 ريال سعودي فقط، بعد أن كان في السابق يعادل 695 ريال. إنها فرصتك لتتألقي بأجمل فساتين السهرة المزينة بالترتر. قصة الفستان بدون أكمام مع حمالات كتف رفيعة قابلة للتعديل.

البرونزية

ياقة الفستان مفتوحة و تأتي مصممة علبى شكل حرف v في الأمام و في الظهر على شكل حرف u مع سحاب خفي للإغلاق و لسهولة الإرتداء. المميز في الفستان كما سبق و ذكرنا لمسة الترتر و الخرز باللون الذهبي في الجزء العلوي من الفستان و التي تزينه و تمنحه جاذبية و جمالية أكثر. تنورة الفستان بطول مكسي و قصة ضيقة. إن أحببت الموديل اتجهي إلى موقع نمشي و ستجدينه في مقاسات مختلفة اختاري الأنسب اقوامك قبل نفاذ الكمية !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.