فستان كروشيه رائع من "ايلا" في لونين اختاري بينهما الذي راقك أكثر !

  • بواسطة

أصبحت الدور العالمية تعتمد في تصاميمها على قماش الكروشيه ط§ظ„ط°ظٹ عاد هذا الموسم في موديلات مميزة و مبهرة منها الفساتين و البلوزات و غيرها من الأزياء التي يضفي عليها هذا القماش لمسة من النعومة و الأنوثة الملفتة. لذلك ارتأى موقع نمشي أن يقدم لك فساتين الكروشيه من توقيع دار "ط§ظٹظ„ط§" و التي أبدعت في تصميمها و تقديمها بقصة مريحة و جذابة. و نقترح عليك اليوم سيدتي موديلين بلون مختلف ط§ط®طھط§ط±ظٹ ط¨ظٹظ†ظ‡ظ…ط§ الأنسب لك و سعره جد مناسب ! اقتنيه الآن.

البرونزية
البرونزيةالبرونزية

البداية مع هذا الفستان باللون الأبيض و بتصميم جد مريح و أنيق لا بديل لك عنه سيدتي لتتألقي، مصنوع من نسيج الشيفون الخفيف و الشفاف في تنورة الفستان مع الكروشيه الذي يزين الجزء العلوي في اللون الأبيض. هذا الفستان بفتحات ليزر مع قصة بدون أكمام و حمالات عريضة. الفستان بتنورة ناعمة انسيابيه مع بطانة داخلية قصيرة. اقتنيه الآن سيدتي فنمشي يهديك إياه فقط ب125 ريال سعودي ! اقتنيه الآن من هنا قبل نفاذ الكمية.

البرونزية
البرونزية
البرونزية

إن كنت تحبين اللون Coral لا شك ستعجبين بهذا الموديل الثاني بلون مختلف عن الأول و بنفس التصميم و القصة الناعمة، و كذلك بنفس السعر المناسب، الفستان بخصر مطاطي لقياس مناسب مع ياقة مفتوحة على شكل حرف U ، خط الخصر مزموم لحافة ضيقة وواسعة. هذا الفستان يوفره لك موقع نمشي في المقاس الذي سيناسب قوامك، هذا الفستان الكروشيه مثالي لخرجاتك نسقيه مع صندل صيفي ! و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجاني !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.