فستان مكسي بظهر مفتوح اشتريه الآن من نمشي بثمن استثنائي!

  • بواسطة

اللوك الأبيض غالبا ما يعطي الطابع الأنيق و الناعم لإطلالة السيدة، و الفستان الأبيض أفضل الألوان لتتألقي بها في خرجاتك النهارية و في هذا الموسم، ونقترح عليك اليوم ظپط³طھط§ظ† ظ…ظƒط³ظٹ ط¨ط¸ظ‡ط± ظ…ظپطھظˆط­ مميز و بتصميم بسيط و في نفس الوقت جذاب. يهديك إياه الموقع في ثمن حصري و استثنائي وحده ظ†ظ…ط´ظٹ يوافيك بها، و يبلغ ثمن هذا الفستان الجذاب 225 ريال سعودي فقط، أجل سيدتي إنها فرصتك للتألق فلا تترددي.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بتصميم بسيط و مميز بقصة بدون أكمام مع ياقة عريضة منخفضة، سينتابك شعور من الراحة في هذا الفستان نظرا لكونه مصمما من نسيج البولي استرتش الناعم و الخفيف. يتميز الفستان بتصميمه البسيط و الأنيق و بالقصة المنخفضة مع ظهر مكشوف يبرز الفستان خيارا مثاليا لخرجاتك النهارية في موسم صيف 2016.
البرونزية
الفستان يحمل توقيع دار جانا ايمان التي أبدعت في تصميم الفساتين الطويلة و بتصاميم مختلفة كانت وراء الإطلالة الموفقة و الأنيقة للسيدة لموسم ربيع و صيف 2016، الفستان بخصر استرتش مع كشكشة مع حزام مصنوع من النسيج بدون قفل.
البرونزية
طول الفستان ماكسى و قصته واسعة اختاريها و تألقي في إطلالتك النهارية اليومية، و كالعادة سيدتي لا تنسي تزيين إطلالتك بأكسسوارات بسيطة تضفي توهجا على اللوك الأبيض البسيط و اعتمدي معه صنادل صيفية و يمنك إن أردت أن تضيفي على الفستان سترة شفافة. و بذلك تحصلين على إطلالة جذابة و موفقة. و لا تنسي التوصيل مجاني كوني من المستفيدات من هذا العرض!

تسوقي الآن و اشتري فستان جانا ايمان من نمشي و أبرزي أنوثتك.

روووووووووعه يسلموو

آنيق بالمرهه
تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.