فستان مكسي رائع بلون فاتن اطلبيه الآن من نمشي! 2024.

موقع نمشي ينفرد و يوافيك بجديد الأزياء و أحدث صيحات الفساتين المكسي التي أصبحت موضة رائجة في هذا الموسم، و لأن صيحات الالوان تغيرت هذا الموسم و أصبحت تميل إلى الدرجات الأكثر حيوية و جرأة، دار "جانا ايمان" اختارت أن تقدم لك ظپط³طھط§ظ† ظ…ظƒط³ظٹ ط¨ظ„ظˆظ† أخضر بدرجة فاتحة و مميز لا شك سينال إعجابك. و إن أردت الحصول عليه ما عليك سوى ابلتوجه إلى موقع نمشي و طلبه و في الحين سيصلك إلى منزلك!
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بطول مكسي و بقصة ناعمة و مفعمة بالأنوثة ط§ط·ظ„ط¨ظٹظ‡ ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي فالسعر مناسب يبلغ 225 ريال سعودي فقط! الفستان مصنوع من نسيج بوليستر خفيف مطاطى وناعم، و في اللون الأخضر بدرجته الفاتحة مع قصته الناعمة و رائعة ستتألقين في إطلالتك و يبرز جسدك في مظهر أنيق و جذاب.
البرونزية
الفستان بدون أكمام طويلة و حلت محلها قصة الأكمام الوطواطية الواسعة، مع ياقة مائلة و مقتوحة بكسرات وطيات، الموديل بخصر مطاطى بزمزمات لمقاس مضبوط وواسع. كما و يبرز على خصر الفستان حزام عريض لمقاس مضبوط يربط في الامام. الموديل يوفره لك موقع نمشي في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقوامك! و لا تنسي أن التوصيل مجاني و أينما كنت في السعودية ستصلك القطعة في أسرع وقت!
البرونزية

اشتريه من هنا قبل نفاذ الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.