تخطى إلى المحتوى

فستان مكسي رائع بلون فاتن اطلبيه الآن من نمشي!

موقع نمشي ينفرد و يوافيك بجديد الأزياء و أحدث صيحات الفساتين المكسي التي أصبحت موضة رائجة في هذا الموسم، و لأن صيحات الالوان تغيرت هذا الموسم و أصبحت تميل إلى الدرجات الأكثر حيوية و جرأة، دار "جانا ايمان" اختارت أن تقدم لك ظپط³طھط§ظ† ظ…ظƒط³ظٹ ط¨ظ„ظˆظ† أخضر بدرجة فاتحة و مميز لا شك سينال إعجابك. و إن أردت الحصول عليه ما عليك سوى ابلتوجه إلى موقع نمشي و طلبه و في الحين سيصلك إلى منزلك!
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بطول مكسي و بقصة ناعمة و مفعمة بالأنوثة ط§ط·ظ„ط¨ظٹظ‡ ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي فالسعر مناسب يبلغ 225 ريال سعودي فقط! الفستان مصنوع من نسيج بوليستر خفيف مطاطى وناعم، و في اللون الأخضر بدرجته الفاتحة مع قصته الناعمة و رائعة ستتألقين في إطلالتك و يبرز جسدك في مظهر أنيق و جذاب.
البرونزية
الفستان بدون أكمام طويلة و حلت محلها قصة الأكمام الوطواطية الواسعة، مع ياقة مائلة و مقتوحة بكسرات وطيات، الموديل بخصر مطاطى بزمزمات لمقاس مضبوط وواسع. كما و يبرز على خصر الفستان حزام عريض لمقاس مضبوط يربط في الامام. الموديل يوفره لك موقع نمشي في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقوامك! و لا تنسي أن التوصيل مجاني و أينما كنت في السعودية ستصلك القطعة في أسرع وقت!
البرونزية

اشتريه من هنا قبل نفاذ الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.