تخطى إلى المحتوى

فستان مكسي مطبوع من برايف سول اقتنيه الآن بأفضل الأثمنة

تبحث كل سيدة في هذا الموسم ربيع و صيف 2022 عن إطلالة مميزة و أنيقة تواكب بها الموضة و تحصل بها علة إطلالة مريحة و عملية، و لأن نمشي الوجهة الأولى للتسوق أونلاين التي ترتادها معظم السيدات، نقدم لكل السيدات ظپط³طھط§ظ† ظ…ظƒط³ظٹ ظ…ط·ط¨ظˆط¹ من ط¨ط±ط§ظٹظپ سول بثمن مميز سيرضيك، و بتسهيلات مغرية ستدللك سيدتي و تبرزك على الموضة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
لمحبات الألوان المشرقة التي تنبض بالحيوية إليكن هذا الفستان بلونيه الأصفر و البرتقالي و نقشات مختلفة تملئ التصميم، الفستان مصنوع من قماش الجيرسي الناعم الذي يعد القماش المثالي للفساتين في فصل الصيف إلى جانب قماش الشيفون يمنحك سيدتي حرية الحركة و انتعاشة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية

هذا الفستان باللون الأزرق و نقوشه المتعددة الألوان سيمنحك سيدتي إطلالة ربيعية مميزة رافقيها مع صنادل صيفية و مع أكسسوارات بسيطة كأسورة دللي بها معصمك خاصة أن الفستان بدون أكمام مع رقبة مستديرة مفتوحة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاري هذا الفستان و تألقي به مع ثنائية الأبيض و الأسود في خرجاتك، يحتوي على أحبال على الخصر إضافة إلى نقوش من البيزلى والأزهار التي شكلت العنصر البارز في هذه الفساتين، و مع طوله الماكسى والفتحات فى الجانب فى قصة مهندمة و واسعة ستنتابك راحة أكيدة في إطلالتك. فلا تترددي و ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ و لا تنسي التوصيل مجاني.

اشتري الآن و استفيدي من التسهيلات التي يهديك إياها نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.