تخطى إلى المحتوى

فيزون مطبع من اونلي في منتهى الأنوثة لا تستغني عنه!

موضة البطلون الفيزون صارت رائجة جدا و من الموديلات المثالية و الأنيقة التي تستحق أن تعتمديها في إطلالتك لهذا الموسم، و لأن موقع نمشي دائما ملم بكل فروع إطلالتك نقترح عليك اليوم موديلات ظپظٹط²ظˆظ† مفعمة بالأنوثة و النعومة التي ستخطفين بها أنظار الكل في خرجلاتك اليومية. اقتنيها الآن من نمشي سيدتي و ابرزي في كامل أناقتك و تألقك!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي السعودية يقدم لك اليوم موديلين مميزين من الفيزون، هذه الموضة التي تستحوذ بقوة على صيحات السراويل لهذا الموسم، و البداية مع هذا الموديل الأنيق و المطبع بنقوش مفعمة بالأنوثة و النعومة، مصنوع من نسيج مطاطي بوليستر خفيف. لا تترددي و اطلبيه الآن من الموقع فنمشي يهديك إياه بسعر مناسب سيرضيك يعادل 95 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك كذلك هذا الموديل الثاني من سراويل الفيزون المطبعة و الذي يتميز هو الآخر بطبعاته الملونة على شكل زهور متعددة الألوان، مصنوع من نفس النسيج بخصر مطاطي، الموديل بطول كامل و بقصة ضيقة. سارعي و اطلبي الموديل الذي أعجبك فنمشي يهديك إياه في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقوامك، و لا تنسي سيدتي عدا عن ثمنه المناسب جدا و المخفض، نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا!

لطلب الموديل الذي أعجبك اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.