في أمسياتك الرمضانية لا بديل لك عن قفطان انايا المزين بالترتر

لا تتوانى السيدة العربية في شهر رمضان الكريم على اعتماد قفاطين و عبايات في الأمسيات ط§ظ„ط±ظ…ط¶ط§ظ†ظٹط© التي تجمع الأهل و الأقارب، و لأن هذا الشهر الكريم تحرص فيه سيدتي على اختيار قفاطين و عبايات لا يغيب عنها طابع الحشمة و الحياء ستعجبك لاشك قفاطين ط§ظ†ط§ظٹط§ المزينة بالترتر، أجحل إنها التشكيلة الجديدة التي وافتنا بها ماركة انايا التي لا تنفك تدلل السيدة العربية بأجمل التصاميم و نمشي هي دائما السباقة لتقريبها لك في أجمل العروض.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و لأن انايا معروفة بتصاميمها التي لها جمهور واسع بالشرق الأوسط و الخليج العربي لن تجدي بديلا أفضل منها حتى تتألقي في سهراتك و ط£ظ…ط³ظٹط§طھظƒ الرمضانية و خير دليل على ذلك هذا القفطان ط§ظ„ظ…ط²ظٹظ† ط¨ط§ظ„طھط±طھط± و الذي يهديك إياه موقع نمشي في عرض خاص و مغري و بثمن لا يتجاوز 400 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين بين الأحمر و الأخضر أناقة و رقي لا يتغير، القفطان مصنوع من نسيج شيفون شفاف مع بطانة بياقة عريضة مع أكمام بقصة وطواط، بالإضافة إلى واجهة مزينة بالترتر عند الياقة و الأكتاف و أساور الأكمام أضفت عليه طابع ظ‚ظپط·ط§ظ† سهرة فخم. يتميز هذا القفطان بياقة بطيات وثنيات و حزام خصر من نسيج مع واجهة بترتر في المنتصف و مع طوله المكسي ستجدين راحتك و حرية في الحركة. و لا تنسي سيدتي موقع نمشي يمنحك توصيل هذه القطعة المميزة مجانا حتى باب بيتك في أسرع وقت.

تسوقي الآن و احصلي على هذا القفطان المزين بالترتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.