قميص جينز رائع من توقيع لاكوست اقتنيه فورا!

  • بواسطة

القميص الجينز من القطع التى يجب أن تكون متوافرة فى خزانة ملابس كل سيدة، إذ انها تعد من القطع التي يمكنك ارتدائها بطرق متعددة للحصول على إطلالات متنوعة ورائعة. ومثل أنك تستطعين استخدام البنطلون الجينز بأكثر من طريقة للوصول إلى إطلالات كاجوال، نفس الأمر بالنسبة القميص الجينز. إليك سيدتي موديل ظ‚ظ…ظٹطµ الجينز من نمشي في منتهى الروعة اطلبيه الآن!
البرونزية
البرونزية
قميص الجينز هذا الذي يقترحه عليك موقع نمشي يحمل طھظˆظ‚ظٹط¹ دار "لاكوست" المعروفة عالميا بتصاميمها المميزة ذات الجودة العالية، و هو بالطبع ما ستلمسينه في هذا التصميم، مصنوع من نسيج قطن ممتاز محبوك ومريح، القميص بقصة أكمام طويلة. اطلبيه الآن من نمشي قسعره مناسب و يبلغ 520 ريال سعودي! و لا تنسي أن هذا الموديل من القطع الضرورية التي يجب أن تتوفري عليها.
البرونزية
البرونزية
القميص بياقة بولو وأزرار للإغلاق مع أكمام بأساور كاملة مع زر للإغلاق قابل للتعديل، القميص بجيب خارجي بلون داكن. الموديل مزين بشعار لاكوست، اطلبيه الآن سيدتي فالتصميم يعرف إقبالا كبيرا جعلت بعض مقاساتها تنفذ من الموقع، سارعي و احصلي على مقاسك! و لا تنسي أن نمشي يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا! و أينما كنت في السعودية ستصلك القطعة في أسرع وقت!

اشتريه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.