قومي بشراء اقراط اذن من سواروفسكي لاطلالة عملية جذابة

ان كنت سيدتي من النساء العاملات، انت مقيدة طبعا بارتدائك ملابس رسمية ووضع اكسسوارات خاصة بجو العمل، تحتارين كثيرا في نوع الاكسسوارات التي ستشترينها و تضعينها و التي يجب ان تناسب الملابس الرسمية و العملية، الحل موجود، منذ الان لن تحتاجي للبحث الطويل و التفكير، نقدم لك ط§ظ‚ط±ط§ط· جميلة خاصة بمثل هذه الاجواء الرسمية التي تريدين ان تكوني فيها في قمة الاناقة رغم تقيدك بلوك معين.

البرونزية

تعمل الماركة العالمية ط³ظˆط§ط±ظˆظپط³ظƒظٹ دائما إلى تقديم كل ما يلزم المراة العربية من اكسسوارات كل حسب منسابته الخاصة، لذلك عمدت إلى تقديم هذه التشكيلة من الاقراط البسيطة بثمن مناسب سعر 335 ريال سعودي لاقراط غاية في الروعة مرصعة باحجار صغيرة سوداء من الكريستال، فكما تعلمين سواروفسكي تتخذ من الكرستال اساسها لتقدم دائما الافضل تعطيك بريقا عندما تضعينها، هذه الاقراط مصنوعة من المعدن و من اللون الاسود.

البرونزية

قومي ط¨ط´ط±ط§ط، هذه الاقراط قبل نفاذ الكمية، فهي ستناسب جدا اطلالتك الرسمية الجذابة، كما ان وضعها مريح للأذنين قد لا تحسين بوجودها ابدا عليك. اقراط Palace من سواروفسكي هي خيارك الامثل و الافضل سيدتي و انت في العمل، ستحسين براحة تامة و انت ترتدينها، ستذهلين من في الشغل بجمالك و انت ترتدين اقراط من الكريستال الذي يمنح بريقا واضحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.