قومي بشراء ساعة مزينة باكسسوارات فهي الاختيار الافضل لهذا الصيف

  • بواسطة

ظهرت بقوة في السنوات القليلة الاخيرة موضة شبابية يقتنيها الكثير من الفتيات، هي ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ تزين و ترافق الساعة، فقامت العديد من المصممين بتصميم اكسسوارات خاصة ترافق الساعة من هذا النوع. احصلي على ط³ط§ط¹ط© من لامير الماركة التجارية العالمية التي اعتنقت هذا النوع من التصميم، حيث اعتبرت درج الاكسسوارات الراقية التي تزين الساعة بسيطة و لانيقة في نفس الوقت.
البرونزية
ساعة Brazil Beach Stones watch من لامير هي ساعة غاية في الروعة متوفرة بسعر 600 ريال سعودي لدى موقع نمشي للتسوق اون لاين، تزين هذه الساعة التي تحمل عدة اكسسوارات بحزام من اللون الوردي الجميل مع اكسسوارات ذهبية اللون تمنحك الرقي و الشبابية، هذه الساعة دائرية القرص باللون الابيض الذي يوصل لك الوقت بشكل واضح، هذه هي المناسبة لكي تقتني هذه الساعة الجميلة و المتألقة باكسسواراتها الحميلة التي تحمل احجار من مختلف الوان الباستيل.
البرونزية
في كل موسم صيف يتم اختيار لوحة من الألوان و الاكسسوارات التي تناسب هذا الفصل، عملت لامير كثيرا لتقدم هذه التصاميم الملونة و المشرقة، كما قمنا بدورنا باختيار اجود الساعات التي تحمل اكسسوارات جميلة تجعلك تستمتعين باطلالة صيفية جذابة هذا الموسم، لا تترددي و اقتني هذه الساعة الجميلة بتوصيل مجاني.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.