كنزات خريفية من دار " أونلي" تألقي بها في أيامك العادية!

  • بواسطة

لا توجد إمرأة لا تبتاع ظƒظ†ط²ط§طھ ط®ط±ظٹظپظٹط© ملونة و مزينة بنقشات مختلفة، و تزداد أناقة الكنزة الخريفية المنقوشة أو المطبوعة عند إرتداءها مع بليزر أو كارديجان،و لأننا في موسم الخريف ارتأى موقع نمشي أن يوافيك بجديد صيحات الكنزات الخريفية التي من شأنها أن تميز إطلالتك لهذا الموسم و تمنحك اللوك الأنيق و البسيط الذي ستستنجدين به في ط£ظٹط§ظ…ظƒ العادية و خرجاتك النهارية! و يقترح عليك نمشي موديلين من كنزات دار "اونلي" و احدة بالأزرق و الأخرى باللون الأسود.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و البداية مع هذا الموديل الرائع في اللون الأزرق بسيطة و بنقشات ملونة في منتصف الموديل، مصنوعة من نسيج البوليستر الناعم و الخفيف و الذي سيمنحك لوك بسيط و أنيق في نفس الوقت. اطلبي هذا الموديل من موقع نمشي قبل نفاذ الكمية، و ستجدينه لدى الموقع في خمس مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لك و لا تنسي السعر فقط 135 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إن كنت تحبين الكنزات السوداء إليك هذا الموديل الرائع و الذي يأتي بنفس تصميم الأول مع اختلاف في اللون، التصميم بياقة مستديرة و مفتوحة مع أكمام طويلة بلون موحد. نسقيها في إطلالتك الكاجوال مع سروال جينز و ها أنت في كامل تألقك! لا تترددي فالموديل بنفس سعر الموديل الأول فقط 135 ريال سعودي! سارعي قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي أن التوصيل مجاني و أينما كنت في السعودية!

لطلب الموديل الذي راقك اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.