كوني اكثر جاذبية مع اقراط الاذن المتدلية من جينجر

  • بواسطة

طرحت ط¬ظٹظ†ط¬ط± تشكيلة ط§ظ‚ط±ط§ط· ط§ظ„ط§ط°ظ† الجديدة بالتصميم المبتكر والمرصعة بالأحجار ذات اللون الازرق. تتميز هذه الاقراط ط§ظ„ظ…طھط¯ظ„ظٹط© الجميلة بأنها راقية و بسيطة في نفس الوقت و تتمتع بقدر كبير من الرقة والجمال، اتخذي اطلالتك هذا الموسم بهذه الاقراط المتدلية ذات الاحجار البراقة، قومي بشراء هذا الاكسسوار الان وتميزي في اطلالتك من بين كل السيدات بمجوهراتك الراقية.
البرونزية
قد لا تعلمين سيدتي ان هذه الاقراط من شأنها ان تزيد من جمال شكل وجهك كما انها تساعد تسريحة الشعر على ان تكون افضل مما تتوقعين. اقراطمتدلية من جينجر بسعر 35 ريال سعودي فقط، هذه الاقراط متوفرة باللون الذهبي و مرصعة باحجار من اللون الازرق السماوي الجميل الذي يوحي لك على الثقة في النفس، هذا النوع من الاقراط تضفي بريقها عليك لتجعلك اجمل فأجمل، اقتنيها الان لتزيني مظهرك فهي تحمل من الانوثة الكثير.
البرونزية
من عروض الازياء العالمية جئنا لك بهذه الاقراط المتدلية التي تعتمدها بعض عارضات الازياء عند ارتدائها طلة خاصة بالحفلات و السهرات الخاصة. اعتمديها مع فستان سهرة انيق من نفس لون الاقراط او باللون الاسود و تأكدي انك ستكونين نجمة الموسم، هذه الاقراط امتدلية كافية لتعوض اقتنائك لعقد تضعينه على الرقبة، اشتريها الان.

احصلي على اقراط الاذن المتدلية من جينجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.