كوني فاتنة بصندال تحمل اكسسوارات تزين قدمك بثمن مغري

  • بواسطة

اصبح الان موسم الصيف و اصبحت الحرارة تحثم علينا اقتناء ملابس و ط§ط­ط°ظٹط© خاصة بفصل الصيف، انت في حاجة إلى اختيار احذية مسطحة جميلة تمنحك الراحة و النشاط لا تحسين فيه بالحرارة. طµظ†ط§ط¯ظ„ فلات هي الانسب لهذا الفصل، اعتمدي هذه الاطلالة الشبابية التي تمنح قدميك مظهرا انيقا و جذابا تجعلك تستمتعين بفصل الصيف بكل لحظاته الجميلة، لا تضيعي هذه الفرصة الثمينة و اقتني صنادل فلات على موقع نمشي.

البرونزية

عندما تتسوقين ستلاحظين ان اطلالة الصيف هي اطلالة صنادل فلات و المسطحة و المفتوحة من كل الجوانب، لكن لن تجديمثل هذه الصندال الغاية في الروعة و متميزة عن باقي الصنادل، سعرها اقل من ميزتها توجد فقط بسعر 130 ريال سعودي فقط. طھط­ظ…ظ„ هذه الصندال سلسلة معدنية ذهبية اللون تلفينها على ظ‚ط¯ظ…ظƒ عندما ترتدين هذه الصندال و تمنح قدمك مظهرا جميلا و غاية في الروعة.

البرونزية

تحمل هذه الصندال ايضا احجار صغيرة باللون الاسود كلون الحذاء، هذه ستكون خيارك الاول طبعا لانك ستتفردين بها عن باقي صديقاتك. صنادل من سينلي متميزة عن باقي الاحذية المتوفرة في الاسواق، يمكنك ان ترتديها مع السراويل الواسعة، الشورتات و الفساتين القصيرة او المتوسطة الطول، طبعا ستتألقين بحذاء روعة هذا الصيف.

البرونزية

اقتني هذه الصندال الفريد من نوعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.