لإطلالة صيفية فاتنة و رسمية هذا الفستان وحده دليلك احصلي عليه الآن!

الإطلالة الرسمية لهذا الموسم تأثرت بصيحات ربيع و صيف 2016 المليئة بالحيوية و الألوان الزاهية و كثرة النقشات. لذلك و رغم ط±ط³ظ…ظٹط© الإطلالة إلا أن طابع الأنوثة مع نفحات الموضة العالمية تحضر بقوة و الدليل على ذلك هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† القصير المميز و الفاتن يهديك إياه الموقع في عرض مثالي و يدعوك للحصول ط¹ظ„ظٹظ‡ و البصم على إطلالة رسمية موفقة و لا ئقة على موسم ربيع و صيف 2016. الفستان يبلغ 320 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الفستان يحمل توقيع دار "كلوزيت" مصمم بألوان زاهية و فاتحة مع نقشات ورود ملونة تكتسي التصميم بأكمله، الموديل مصنوع من نسيج قطن استرتش ناعم، مع ياقة عريضة منخفضة مع طيات على الرقبة تمنح التصميم مظهرا أنثويا رائعا و جذابا. قصة الفستان بدون أكمام و بطول متوسط سيبرزك ظپط§طھظ†ط© و ساحرة في إطلالتك الرسمية.
البرونزية
البرونزية
الإطلالة كما تشاهدين لا شك ستحدث فارقا شاسعا في خرجاتك الرسمية فلا تترددي و ط§ط­طµظ„ظٹ عليها الآن من موقع نمشي. الفستان يزينه حزام خصر بلون مغاير وإبزيم للإغلاق تم اختياره في اللون الأزرق الذي يحضر في نقشات الزهور التي تطبع الفستان. التصميم بسحاب فى الظهر للإغلاق و طيات على الخصر مع جيبان في الجانبين و قصة واسعة. هذا الموديل الرائع تجدينه لدى الموقع في مقاسات مختلفة سارعي و اختاري منه الأنسب لك!

لا تنسي التوصيل مجاني تسوقي الآن.

.
تسلمين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.