لإطلالة ناعمة و أنثوية لا غنى لك عن هذا الفستان اقتنيه الآن!

  • بواسطة

دار "جينجر" تتميز كعادتها و توافينا بأجمل تصاميمها و أزيائها الجذابة التي تتماشى و كل فصل، أزياء جينجر تحظى بالإقبال و الثناء من السيدة و ذلك لما تحتويه تصاميمها من أنوثة و جاذبية و رقي. و موقع نمشي و من موقعه كالوجحهة الأولى و المفضلة لدى السيدات للتسوق أونلاين لم يجد عناءا في موافاتك بجديد هذه الدار و الذي يتجلى في فستان أبيض تملئه مطبوعات الورود الملونة و تزينه منذرة بربيع مشرق و مميز.
البرونزية
البرونزية
فستان دار جينجر المميز و الأنيق الذي يقترحه عليك نمشي اليوم صالح سيدتي لتتألقي به في خرجاتك اليومية مهدى لك من الوقع ب145 ريال سعودي فقط! عرض مثالي لا يجب أن تقوتيه عليك. ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† سيمنحك راحة و نعومة بفضل قماشه، فهو مصنوع من نسيج قطن مطاطي وناعم للراحة مع ياقة ملفوفة وقصة بلا أكمام.
البرونزية
البرونزية
الأنوثة و النعومة سترافقك مع هذا الموديل و لن تفارقك، تملئه الكامل طبعات زهور كبيرة مع ظهر مجمع ذو فتحات مع شرائط عريضة، و بروز طيات بوكس لحافة ضيقة وواسعة. و على الخصر شرائط خلفية للربط عريضة لقياس مناسب و لضبط المقاس. سارعي سيدتي و احصلي على هذا الموديل فالموقع يمنحك إياه في مقاسات مختلفة ستجدين بينها التي تناسب قوامك. و لا تنسي التوصيل مجاني!

احصلي عليه من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.