تخطى إلى المحتوى

لسهراتك هذا الأوفرول من "جانا ايمان" سيليق بك!

  • بواسطة

يعد الأفرول نجم الموضة النسائية في هذا الموسم، لتعود هذه القطعة الأحادية أمجاد موضة التسعينيات، التي تشهد رواجا كبيرا هذا العام، ويتسم الأفرول بطابع عملي ومريح، و يطل هذا الموسم بوجه عصري أنيق يمنحه مظهرا لائقا للعمل والحفلات أيضا، و للسهرات يقترح عليك نمشي اليوم هذا الموديل من أوفرول من توقيع دار "ط¬ط§ظ†ط§ ط§ظٹظ…ط§ظ†" و بسعر جد مناسب! اقتنيه الىن و تألقي بستاسل مواكب للموضة.
البرونزية
الأوفرول الذي يقدمه لك موقع نمشي يتسم بتصميمه الجميل و قصته الناعمة و الأنيقة، و لونه الجذاب و المميز مع قماشه بخامات ذات جودة عالية، فالموديل مصنوع من نسيج بوليستر ناعم مطاطى وخفيف. فإن كنت سيدتي تبحثين ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھظƒ عن موديل أنيق و راقي و مواكب لصيحات الموضة عليك بهذا الموديل من "جانا ايمان" فسعره 215 ريال سعودي فقط!
البرونزية
ياقة ط§ظ„ط£ظˆظپط±ظˆظ„ عميقة مع قصة اكمام وطواطية و مريحة، التصميم بخصر مطاطى مع اربطة خلفية لمقاس مضبوط. بنطال الأوفرول طويل بقصة مستقيمة و مهندمة ستلائم جسدك و تبرزه في مظهر لائق و راقي مفعم بالأنوثة و الجاذبية، نمشي يوفر لك هذا الموديل في مقاسات مختلفة ستعجبك و ستلائم قوامك، اطلبيها الآن قبل نفاذ الكمية! و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!
البرونزية

اشتريه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.