تخطى إلى المحتوى

لكل السيدات تألقي بهذا الفستان المحتشم و الراقي من دار ايلا!

دار ايلا تعود لتقدم لنا أبرز تصاميمها و في آخر إبداعاتها دار ايلا تدعو كل ط§ظ„ط³ظٹط¯ط§طھ إلى التألق و الإبهار و تدعوهن للحصول على الإطلالة المحتشمة و الراقية المفعمة بالجمال و الأنوثة، هذا الموديل ط§ظ„ط±ط§ظ‚ظٹ الذي نقترحه عليك اليوم يندرج ضمن تشكيلتها الجديدة "ايلا ليمتد اديشن" و التي لا شك ستحظى بإعجابك. هذا العرض كالعادة لن يتأتى لك دون وساطة موقع نمشي الذي يتكفل كعادته و يهديك ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† بعرض مثالي سيسحرك!
البرونزية
الفستان كما تشاهدين من النظرة الأولى يعطيك الإنطباع ط§ظ„ظ…ط­طھط´ظ… و الراقي المفعم بالأنوثة، تقدمه الدار في ألوان مختلفة و يقترح عليك اليوم موقع نمشي هذا الفستان في الأخضر و تجدينه متوفرا لدى الموقع بسعر يعادل 365 ريال سعودي فقط! التصميم مميز بطوله و بقصته المميزة و موضة التطريز التي تحضر عنتد ياقة الفستان.
البرونزية
الفستان مصنوع من نسيج بوليستر ناعم وخفيف مع بطان، مع ياقة مستديرة مرصعة بالترتر، و هي اللمسة التي غيرت من الفستان و أضفت عليه لمسة ساحرة و مبراقة تجعل منه خيارا مميزا و أنيقا لمناسباتك. قصة الفستان بدون اكمام مع خصر مطوى لضبط المقاس و لغبراز الجسد في تناسق و جمال أكثر.
البرونزية
الفستان بطيات على كامل التصميم من أجل تصميم واسع منسدل بإطلالة ساحرة و انسيابية ملفتة للأنظار، الفستان بسحاب خفى فى الخلف لسهولة الارتداء. تجدين هذا الموديل في مقاسات مختلفة اختاري منها الأنسب لقوامك، كما أن الموقع يدللك و يمنحك خدمة التوصيل مجان حتى باب بيتك و في أسرع وقت! فلا تترددي.

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.