لكل الصبايا هذا العرض موجه لكن سارعن قبل نفاذ الكمية !

الفستان القميص صيحة مميزة و رائدة في عالم الموضة تحظى بإعجاب كل الصبايا، لذلك ارتأينا تقديم هذه الصيحة لكل ط§ظ„طµط¨ط§ظٹط§ المهتمات بأناقتهن و إطلالتهن حتى تكون مواكبة للموضة و لجديد صيحاتها التي من شأنها تزيين إطلالتك و تغيير الروتين الذي نسقط فيه في بعض الأحيان. اليوم نقترح عليك هذه الموضة و من توقيع دار "جلاموروس" التي أبدعت في التصميم و قدمته في مظهر رائع و مثالي اعتماده في خرجاتك اليومية.

البرونزية
البرونزية

الفستان مصنوع من مزيج نسيج القطن و الجينز و بتصميم كول و مريح، لا تترددي سيدتي و استحضريه في إطلالتك هذا الموسم خاصة أن الموقع يمنحه لك في عرض كالعادة استثنائي و لا مثيل له جعل الفستان يبلغ 195 ريال سعودي فقط ! قصة الفستان بأكمام طويلة مع أساور بأزرار. الفستان باللون الأزرق مع قصة واسعة. هذه الموضة تجتاح عالم الأزياء و آن الأوان لتتألقي أنت كذلك بها !

البرونزية
البرونزية

الفستان بياقة بطوق مع مقدمة بأزرار و تصميم بجيوب أمامية على صدر الفستان، القصة عادية و الطول متوسط سيتماشى تماما مع خرجاتك النهارية مع حذاء رياضي أو حذاء بالرينا. الفستان ستجدينه متوفرا لدى الموقع في ثلاث مقاسات متبقية بعد أن نفذت إحدى المقاسات. أسرعي و اختاري الأنسب لك قبل ظ†ظپط§ط° ط§ظ„ظƒظ…ظٹط© ! و لا تنسي نمشي يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.