للسيدة الممتلئة تألقي في إطلالتك الكاجوال مع هذه البلوزة الرائعة!

  • بواسطة

يمكنك سيدتي أن تتألقي الآن مع جديد صيحات أزياء ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ المصممة خصيصا لك، فإن كنت تبحثين أن تتميزي أنت كذلك بستايل كاجوال أنثوي و جذاب عليك بموقع نمشي الرائد في التسوق أونلاين، و محل أبرز الماركات و التصاميم العالمية التي ستمنحك المظهر الذي تبتغينه. و اليوم يقترح عليك نمشي بلوزة مطبعة بالزهور في قصة و تصميم سيناسبك و يبهرك. اقتنيها الآن و أهبهري من حولك بستايل مميز§
البرونزية
البلوزة كما تشاهدين بألوان ناعمة و طبعات زهور متعددة الألوان تملئ التصميم بالكامل، لاشك أنك في هذا الموديلب ستشعرين براحة مطلقة نظرا لقماشه الرائع، فالبلوزة مصنوعة من نسيج بولىستر غنى و رائع، بقصة ناعمة و جميلة تأتي قصيرة من الامام و طويلة من الخلف، و هي نتفسها القصى التي برزت في عدة بلوزات دارجة لهذا الموسم. اطلبيها الآن فسعرها فقط 155 ريال سعودي!
البرونزية
البلوزة بياقة كلاسيك مع أزرار أمامية للإغلاق، الموديل بطيات فى الظهر مع قصة أكمام متوسطة الطول. و تعرف هذا ط§ظ„ط¨ظ„ظˆط²ط© إقبالا غير مسبوق من السيدات بحيث نفذت لحد الآن منذ عرضها أربع مقاسات، و متبقي منها مقاسين سارعي و اختاري الأنسب لك و تألقي! و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية! و أينما كنت في السعودية ستصلك القطعة بأسرع وقت.
البرونزية

احصلي عليها من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.