لمحبات موضة polka dots إليكن هذا الفستان الرائع!

لا شك أن هذه الموضة تعكس لمسة راقية وأنيقة، فهي تعبر عن الأسلوب البسيط وتعكس اللوك الراقي في إطلالة السيدة، و تعتبر من الصيحات العالمية التي انتشرت في عالم الموضة و خلقت مكانة خاصة بها و فرضت وجودها في دولاب كل السيدات فبين التنانير و الفساتين و البلوزات لم تغب الأناقة و الرقي عن الإطلالة. و نقدم لك اليوم سيدتي فستان بهذه الصيحة الرائجة يهديه لك الموقع ب 185 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† سيدتي يصلح لخرجاتك الكاجوال في أيامك العادية، تقدم لك دار "جيرلز اون فيلم" هذه الصيحة العالمية في هذا الفستان المصمم من نسيج البوليستر الغني الخفيفي و الرائع مع ياقة بيتر بان وأكمام بقصة كاب مميزة و جذاب. و تبرز ظ…ظˆط¶ط© polka dots في هذا التصميم على الياقة و الأكمام لتتركالدار باقي الفستان في لون واحد اللون الأسود.
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بطول قصير مع قصة واسعة، يبرز في الفستان سحاب خفي في الخلف مع زر للإغلاق. الفستان يستحق أن تستحضريه هذا الموسم في إطلالة الكاجوال الخاصة بك و إن أردت أن تضيفي توهجا و جاذبية على إطلالتك اختاري حذاء كعب عالي في اللون الأحمر، أو اكتفي باختيار اللون الأبيض لحذائك. الموديل متوفر في مقاسات مختلفة سارعي و احصلي على الأنسب لك.

تسوقي الآن فالتوصيل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.