متجر نمشي لا يستثني المرأة الحامل و يهديك شورت مطبوع مميز تسوقي الآن

  • بواسطة

كثيرا ما نتحدث عن أزياء المحجبات و أزياء السيدة العاملة و ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© المعاصرة لكن ماذا عن المرأة الحامل؟ الجواب عند ظ†ظ…ط´ظٹ الذي يوافيك سيدتي بأجدد الصيحات و التصاميم التي لا يعيقها جسد المرأة ط§ظ„ط­ط§ظ…ظ„ و تبرزها في إطلالة مميزة تواكب الموضة و تحاكي أناقتها. و لأننا في موسم الصيف هيفنلي بمب تهديك ط´ظˆط±طھ صيفي بمطبوعات الورود المميزة و الذي يقدمه لك نمشي في عرض خاص و ساحر تجلى أولا في ثمنه الذي يعادل 110 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
هناك فئة من السيدات اللواتي يتجاهلن الموضة و صرعاتها أثناء فترة حملهن، و يعتقدن أن جسدهن لا يسمح باتباع الموضة و التألق بجديدها، ليس بعد ط§ظ„ط¢ظ† سيدتي يمكنك أن تواكبي الموضة و أنت حامل و هناك عديد الماركات العالميات التي تخصص للمرأة الحامل حيزا هاما من تصاميمها، و وحدها نمشي توافيك بها و تقدمها لك بتسهيلات مغرية.
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين فماركة هيفنلي بمب قدمت لكل الحوامل هذا الشورت في نسيج الاسترتش الناعم و الخفيف، و الذي تكتسيه طبعات الورود بالكامل و مع قصته Flared ستبرز المرأة الحامل أنيقة و متذوقة للموضة من الطراز الرفيع. و لن تجدي سيدتي أفضل من هذه الإطلالة التي يتيحها لك موقع نمشي بأفضل الأثمنة. كما أنه متوفر في كل المقاسات، و لا تنسي فالتوصيل مجاني!

اشتري هذا الشورت المطبع الصيفي و تألقي في خرجاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.